مباراة فالنسيا وبرشلونة

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

رقم سلبي لـ ميسي بمباراة فالنسيا ضد برشلونة

تسببت مباراة فالنسيا ضد برشلونة، التي أُقيمت أمس الأحد بـ الدوري الإسباني، في تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقمًا سلبيًا.

وكان ميسي أهدر ركلة جزاء في اللقاء ولكنه تعامل مع الكرة، وسجلها هدفًا في شباك فالنسيا بعد ارتداد الكرة له، وسجل هدفًا ثانيًا لـ برشلونة في شباك فالنسيا من ركلة حرة بالدقيقة الـ70.

فإن ميسي لم يتمكن خلال موسم واحد من تسجيل ركلتي جزاء لـ برشلونة في شباك فالنسيا للمرة الأولى في مسيرة النجم الأرجنتيني. وخلال مباراة فالنسيا ضد برشلونة في الدور الأول، كان الحارس خوامي دومينيك تصدى لـ ركلة جزاء من ميسي بينما تصدى الحارس الهولندي ياسبر سيليسن لـ ركلة جزاء من ميسي في مباراة الأمس بـ الدور الثاني.

جدير بالذكر أن رصيد برشلونة، أصبح بعد الفوز 74 نقطة في المركز الثالث، وهو نفس رصيد نادي ريال مدريد المتواجد في المركز الثاني، ولكنه متفوق على برشلونة في المواجهات المباشرة.

أما نادي أتلتيكو مدريد فيحتل المركز الأول برصيد 76 نقطة.

موعد المباراة القادمة بعد لقاء فالنسيا ضد برشلونة

وسيلعب برشلونة مع نادي أتلتيكو مدريد عصر السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، حيث يطمح البارشا في الفوز للصعود إلى صدارة الدوري الإسباني بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد