مجلة «تايم» الأمريكية تصنف دبي ضمن أفضل الوجهات العالمية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Spread the love

 

حلت دبي ضمن قائمة مجلة «تايم» الأمريكية لأفضل الوجهات العالمية التي تستحق الزيارة في عام 2021. وقالت المجلة: إنه بعد تأجيله لمدة عام بسبب جائحة «كوفيد-19» سينطلق معرض «إكسبو 2020 دبي» في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل مع توقعات باستقطابه لنحو 25 مليون زائر خلال فترة انعقاده التي تبلغ مدتها 6 أشهر.

وتم إنشاء ما يقرب من 200 جناح من قبل الدول؛ لعرض ثقافاتها وإنجازاتها، فعلى سبيل المثال يضم جناح إيطاليا نسخة طبق الأصل مطبوعة بالتقنية ثلاثية الأبعاد لتمثال ديفيد، في حين ستؤكد سنغافورة التزامها بالاستدامة من خلال الحدائق المعلقة الداخلية المورقة.

كما توشك الأعمال في متحف المستقبل، الصرح الفولاذي الذي يشبه الحلقة والمزخرف بالخط العربي، على الانتهاء. كما يمكن للباحثين عن الإثارة ركوب عين دبي، أكبر عجلة ترفيهية في العالم، إضافة إلى أفعوانية «جون ويك» الجديدة في منتزه «موشنجيت» دبي الترفيهي المستوحى من هوليوود. في حين تزخر الإمارة بمجموعة من الفنادق الفاخرة الجديدة؛ مثل «إس إل أس دبي» الذي يضم مسبح «أنفنتي» على قمة البرج المكون من 75 طابقاً، إضافة إلى فندق «سانت ريجيس» النخلة، كما سيتم افتتاح فندق أتلانتيس ذا رويال الذي يضم 795 غرفة في وقت لاحق من هذا العام.
وضمت القائمة 100 وجهة من بينها أكرا وبانكوك وأثينا وبكين والقاهرة وهلسنكي وجزيرة هاواي والمالديف وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد