مجموعة جيبريت الرائدة في مجال المنتجات الصحية ، تسعى لتوسيع حافظة منتجاتها في المملكة العربية السعودية

الرياض ، المملكة العربية السعودية ، يونيو 2022

تعمل  مجموعة جيبريت GEBERIT، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال المنتجات الصحية ومستلزمات الحمامات، على توسيع محفظة منتجاتها بنجاح في المملكة العربية السعودية، وقد تم الكشف عن أحدث منتجاتها في المملكة في فندق فوكو المرموق في الرياض ، أوائل يونيو 2022. وقد حضر هذا الحدث الرائع تامر قازي، المدير الإداري الجديدة لمكتب تمثيل جيبريت في منطقة الخليج ، ريمو هيرشي رئيس إدارة المنتجات ودعم المبيعات الفنية وأحمد الرميلي ، مدير منتجات السيراميك الصحي مع عدد من العملاء وشخصيات مهمة من المنطقة .

يقع المقر الرئيسي لمجموعة جيبريت في رابيرسويل جونا، سويسرا ، وقد أصبحت قوة عالمية، وشركة متخصصة في تصنيع وتوريد المنتجات الصحية ومستلزمات الحمامات الجديرة بالثقة، ومع تقديم حلول التكنولوجيا المبتكرة، وسيراميك الحمام عالي الجودة، والأنظمة ذات الصلة الموثوقة.

قال السيد تامر قازي مستأنفاً حديثه في حفل الاطلاق “نحن في جيبريت سعداء للغاية لإضافة مجموعة فريدة من المنتجات هنا في المملكة العربية السعودية، مما يمنحنا فرصة لعرض أنظمتنا وحلولنا الصحية. ولأننا رواد في تقديم قيمة مضافة فريدة في مجال تكنولوجيا الصرف الصحي وسيراميك الحمامات ، فإننا متحمسون لأن نكون جزءًا من رحلة أسلوب حياة المستهلك السعودي “.

بالتركيز على الروح الأساسية لـ “Know-How Installed”، تتعامل جيبريت مع العملاء: المقاولون والاستشاريون والمهندسون والسباكون والمهندسون المعماريون وتجار الجملة، منذ المراحل الأولى من المشروع للجمع بين عرضين رئيسيين: المنتجات الممتازة و الخدمات المختصة.

ثبتت مجموعة جيبريت تفوقها في سوق المنتجات الصحية والصرف الصحي ومستلزمات الحمامات سواء أمام الجدار أو خلف الجدار ، والتي تشمل التركيب الشامل وأنظمة الصرف وأنظمة الأنابيب وأنظمة الحمامات وأنظمة تدفق المياه في المباني. وتقدم جيبريت مجموعة كاملة من المنتجات عالية الأداء لأمام الجدار ، بما في ذلك السيراميك الصحي والأثاث والمرايا وكبسات التشغيل وأحواض الاستحمام والمراحيض منها مرحاض مع دش مخصص للتنظيف بالضافة الى الوحدات الصحية.

من ناحية أخرى، توفر الشركة أيضاً مجموعة شاملة من المنتجات المتكاملة التي يتم تركيبها خلف الجدار بسرعة ومتانة وبكل سهولة بما في ذلك الأنظمة الصحية وأنظمة الأنابيب، لإدارة الماء المتدفق في المبنى.

وتقدم أيضاً منتجات وحلولاً مثالية للمرافق الصحية العامة بما في ذلك الخزانات والآليات المخفية من دون لمس، وكبسات التشغيل المقاومة للخراب، وأنظمة التدفق وكراسي الحمامات الموفرة للمياه، والصنابير من دون لمس ، والحلول الخالية من العوائق وكلها قوية ومتينة، لا تحتاج صيانة متكررة مع سهولة التنظيف، وتحمل قوي لكثرة الاستخدام.

وتشمل المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها في المملكة، بعض المنتجات المخصصة للمنطقة، والتي توضح بالتفصيل الإضافات الجديدة إلى المنتجات الحالية أمام وخلف الجدار، والتي ستكون متوفرة في هذا العام.

تم عرض سلسلة حمامات Geberit ONE” ، وسلسلة حمامات iCon” الجديدة ، و Tap type 80”  الجديد ، ومجموعة مختارة من كبسات التشغيل ومجموعة من تجهيزات أنابيب HDPE. وكان الحاضرون مهتمين وبشدة بنظام الصرف الصحي للمبنى سوبر تيوب المطور حديثاً.

تستخدم تكنولوجيا سوبر تيوب من جيبريت (Geberit SuperTube) في مشاريع المباني الشاهقة، وتوفر قدرة تصريف تبلغ 12 لترًا في الثانية مع قطر دي 110 بدون أنبوب التهوية الموازي مع تركيب أفقي لخطوط الأنابيب تصل إلى 6 أمتار مع إمكانية تثبيتها بمنحدر صفري. وبالمقارنة مع الحلول التقليدية المستخدمة حاليا في دول مجلس التعاون الخليجي ، فإن سوبر تيوب توفر وقت تركيب أقل مع خفض التكاليف وتوفير المواد المستخدمة بشكل ملموس، وهذا ينعكس في تحسين بصمة الكربون بنسبة 50 بالمائة.

ولقد تم تنفيذ هذه الهندسة الفنية بشكل فعال في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع شركة Sobha Hartland لمشروع كريك فيستاس في دبي.

سلسلة حمامات جيبريت وان

جيبريت وان هو حل رائد ومتكامل وشامل للحمام بأكمله، ولقد أصبح هذا ممكناً من خلال دمج العديد من المكونات خلف الحائط. مجتمعة بذكاء في نظام واحد ، وعند جيبريت وان فرصة لإثبات فوائدها العديدة، الواضحة والمخفية. وهذا يعني نظافة أكبر ومساحة أكبر ومرونة أكبر في الحمام. تصميم وظيفي لنوعية حياة أفضل. تقدم جيبريت وان مجموعة واسعة من الخيارات لتصميم الحمامات المقنعة من الناحية الجمالية والوظيفية.

سلسلة حمامات جيبريت آيكون

يضمن دليل التدفق المطور حديثاً والمصنوع من البلاستيك المعاد تدويره تدفقاً نظيفاً في مراحيض جيبريت آيكون ريمفري الجديدة. والتي تمتاز بعدم وجود حافة والذي يعني عدم وجود أوساخ مخفية. مراحيض جيبريت آيكون ريمفري بدون حواف تماماً، مما يعني أنه يمكن تنظيفها في غمضة عين. من أجل تنظيف كامل بشكل موثوق وصحي، يستخدم جيبريت دليل تدفق مصنوع من مادة ABS البلاستيكية المعاد تدويرها في مرحاض جيبريت آيكون ريمفري الجديدة.

مع المزيد من الابتكارات التي تسهل إزالة مقعد المرحاض والتركيب السريع والآمن للمراحيض وكراسي الحمامات على الجدران. نوع EFF3 يخفف بشكل كبير العبء عن كاهل المهنيين الصحيين. ويتم تركيب مراحيض وكراسي حمامات جيبريت آيكون ريمفري الجديدة بسرعة وأمان على الجدران باستخدام تقنية التثبيت من النوع EFF3 (Easy Fast Fix)، وبمجرد أن يتم تركيب مقاعد المرحاض باستخدام QuickRelease ، يتم إزالتها مرة أخرى بنفس السرعة لتنظيفها.

جيبريت سوبر تيوب

تخلق تقنية جيبريت سوبر تيوب المبتكرة والمُحسَّنة للتدفق عمودي ممتداً من الهواء في أنبوب التفريغ، مما يعني أن تركيب أنبوب التهوية المتوازي لم يعد مطلوباً.

وتتطلب خطوط الأنابيب ذات الأبعاد الأصغر ، والتي تتعامل بالكامل بدون أنابيب تهوية ، قنوات أنابيب أصغر بكثير. علاوة على ذلك ، يمكن مد خطوط الأنابيب الأفقية بطول يصل إلى 6 أمتار بدون منحدر

جيبريت تاب نوع 80

صُنع جيبريت تاب نوع 80 في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو عبارة عن صنبور صحي وموثوق به للمناطق الصحية العامة. صنبور مغسلة إلكتروني يعمل من دون لمس بتصميم معاصر قوي ومقاوم للتعطيل وبالتالي فهو مناسب للحمامات العامة.   الصنبور متوفر مع إصدارات الطاقة والبطارية ومع أو بدون خلاط.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد