مساعدة مخرج عن المتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني: “كانت بتقبض 6500 جنيه في اليوم”

قالت مساعدة المخرج ندى منير، إن الفنانة دينا الشربيني تسببت في خروج مساعدتها السابقة من النيابة رغم قيام الأخيرة بسرقتها.

وكتبت ندى عبر صفحتها بفيسبوك: “شهادة حق: دينا الشربيني معملتش محضر للذهب الي مسروق، المساعدة هي اللي خلصت رزقها من الستر وراحت تبيعه والناس شكت لأنها كانت المسروقات مميزة وبلغت البوليس وقبضوا عليها”.

وأضافت: “في الوقت ده دينا كانت في دبي في بروجكت هناك كلموها من مكتب رئيس المباحث كان المحضر اتعمل وهي اعترفت بالسرقة فاتحولت النيابة، دينا قطعت سفرها لشغلها ورجعت امبارح علشان تطلعها من النيابة”.

وزعمت: “المساعدة دي مش فقيرة ولا هي مظلومة هي أذت دينا كتير جدا لدرجة كبيرة، وكانت بتطلب حاجات على اسمها من الإنتاج تحت مسمى الأستاذة عايزة كده، وكل إنتاج مصر اللي اشتغل معاها عارف اللي بحكيه ده”- على حد قولها.

وتابعت: “ورغم كده دينا راحت القسم بعديها علشان يطلعوها.. اللي للعلم قبضها في اليوم ٦٥٠٠ جنيه بتقبضهم من الإنتاج اللي حقيقي مفيش مخرج منفذ قبضه كده في اليوم”

واختتمت حديثها قائلة: “دينا فضلت مصممة إنهم يفرجوا عنها وطلعتها من القسم علشان تلحق عزاء أمها من واحدة حقيقي ظروفها متخليش توصل نفسها لده، مفيش دكتور في مصر قبضه 6500 جنيه في اليوم فهي مش فقيرة وهي مش غلبانة، الغلبانة حقيقي اللي معمول شوشرة عليها ظلم من واحدة هي اللي أنقذتها من السجن واتنازلت عن حقها” وكانت النيابة المختصة قد أمرت بإخلاء سبيل مساعدة الفنانة منة فضالي المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية من الفنانة دينا الشربيني بعد تنازل الأخيرة عن البلاغ وقالت الفنانة الشهيرة إن مساعدتها السابقة (مساعدة منة فضالي الحالية) كانت تعمل معها منذ عدة أشهر وبعد تركها العمل، فوجئت باختفاء مجوهراتها فأبلغت عن السرقة واعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة بطريق المغالفة من منزل دينا الشربيني ثم تركت العمل واتجهت إلى الجمالية لبيع المشغولات الذهبية المسروقة حتى تم ضبطها.

تفاصيل الواقعة بدأت باستغاثة النجمة “منه فضالي” بمتابعيها عقب تغيب مساعدتها، حيث أكدت أنها كانت في طريقها لها في إحدى مواقع التصوير وانقطع بينهم التواصل، وبسؤال أسرتها أكدو أنها تغيبت من وقتها وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لـ”منة فضالي” عبر موقع “فيس بوك” يتضمن استغاثتها من اختفاء “مساعدتها” مدعيةً تعرضها لواقعة خطف. بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة).. وأنه بتاريخ 20 الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية “مجهولة المصدر” بأحد محال الصاغة بالجمالية

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: Content is protected !!