مشاركة فاعلة للقطاع الصحي في موسم عنيزة للتمور 41

يتضمن البرنامج الاحترازي لموسم عنيزة للتمور 41 الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة بالشراكة مع بلدية محافظة عنيزة، عدد من الخطوات التى تضمن سلامة جميع من هم داخل ساحة التمور في المدينة الغذائية شرق عنيزة من متسوقين ووسطاء بيع (الدلالين).
وتشارك عدد من الجهات الحكومية في تطبيق الاجراءات الاحترازية إذ يشارك مستشفى الملك سعود بعنيزة بطاقم طبي يتواجد في بوبات المدينة الغذائية للفحص قبل السماح بالدخول إلى جانب أركان توعوية عن الاجراءات الوقائية لجائحة كورونا وتوزيع مطويات توعوية.
من جهته، أبان الدكتور ياسر بن عبدالله السيوفي مدير القطاع الصحي بعنيزة، بأن مشاركة القطاع الصحي ممثلا بمسشتفي الملك سعود في موسم عنيزة للتمور 41 تأتى ضمن التواجد المستمر للقطاع في أي منشط تشهده المحافظة، مشيراً إلى أن ظروف جائحة كورونا (كوفيد – 19) حتمت اتخاذ هذه الاجراءات تماشيا مع التوجيهات الكريمة من سمو أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، بالالتزام بالاجراءات الوقائية المعتمدة من الجهات المختصة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد