ملك وملكة هولندا يزوران إكسبو 2020 دبي

يحضر جلالة الملك الهولندي فيليم ألكساندر وزوجته الملكة ماكسيما الافتتاح الرسمي لجناح هولندا في إكسبو 2020 دبي، بمناسبة اليوم الوطني لبلدهما الذي يوافق الأربعاء 3 نوفمبر الجاري.
ويرافق جلالتهما توم دي بروين، وزير التجارة الخارجية والتنمية، الذي سيقود بعثة تجارية في نفس الوقت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تركز على التنمية الحضرية المستدامة، ويشارك في البعثة التجارية ما يقرب من 50 شركة هولندية من قطاعات المياه والطاقة المستدامة والغذاء والتنمية الحضرية والخدمات اللوجستية.

وقال دي بروين: «إنني سعيد لأن العديد من رواد الأعمال الهولنديين يرون في منطقة الخليج فرصاً للنمو. هناك طلب كبير هنا على الحلول المستدامة في هذه القطاعات. فعلى سبيل المثال، هناك تقنيات لزراعة المحاصيل باستخدام كميات أقل من المياه، وإن لدى شركاتنا الكثير لتقدمه في مجالات عدة. ويوفر المعرض – وجناح هولندا – منصة رائعة للشركات لاستعراض خبراتهم في منطقة الخليج وبقية العالم. وإن الحكومة الهولندية حريصة على مساعدتهم للاستفادة من هذه الفرص».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد