الرئيسية / أخبار / نكسانز وإنغرام مايكرو توقعان اتفاقية توزيع حلول الشبكات المحلية في الشرق الأوسط

نكسانز وإنغرام مايكرو توقعان اتفاقية توزيع حلول الشبكات المحلية في الشرق الأوسط

دبي ، 31 مارس 2020: أعلنت اليوم نكسانز، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الكابلات وأنظمتها، عن توقيع اتفاقية توزيع القيمة المضافة مع شركة إنغرام مايكرو لكل من الإمارات والبحرين والكويت وقطر وعُمان والأردن واليمن. ومن خلال الاتفاقية، تكون إنغرام مايكرو مخوّلة ببيع كافة منتجات نكسانز من حلول الشبكات المحلية LAN عبر شبكتها الواسعة من القنوات في تلك الدول.

وقد اختارت نكسانز شركة إنغرام مايكرو، الموزع العالمي المرموق، نظرًا لما تتمتع به من قاعدة متينة من شركاء القنوات وتكامل النظم في المنطقة، إذ تعتبر نكسانز أن قدرة شريك القنوات على بيع الحلول التي تلبي متطلبات محددة لعملاء الشبكات عنصر بالغ الأهمية. ومن الأسباب الأخرى التي تدعو للعمل مع إنغرام مايكرو قدرتها على ضمان مستوى كاف من المخزون لدى شركاء القنوات في أنحاء المنطقة.

قال عرفات يوسف، المدير التنفيذي لدى نكسانز في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يتطلع العملاء في قطاعات البنية التحتية الحرجة والشركات الكبيرة والمتوسطة والقطاع العام والشركات الرقمية ومزودي الخدمات والمراكز الاستراتيجية إلى المستوى التالي من أداء الشبكات. ومع وصول تقنيات الجيل الخامس فإننا سنشهد زيادة هائلة في أعداد وأنواع نماذج الاستفادة من تقنيات متنوعة كإنترنت الأشياء وإنترنت الأشياء الصناعي والمدن الذكية وحوسبة الحافة والمركبات المتصلة وذاتية القيادة وغيرها.”

وأضاف عرفات يوسف: “سيكون على المستخدمين النهائيين الراغبين بتطوير قدراتهم والاستفادة من كوكبة جديدة تماماً من نماذج الأعمال وتجارب العملاء أن يبدؤوا بتحديث البنية التحتية لشبكاتهم ومراكز البيانات. تلتزم نكسانز وإنغرام مايكرو باغتنام تلك الفرص القوية ذات الأثر الجذري في مجال الشبكات والاتصال ومراكز البيانات في المنطقة، ونخطط في المراحل الأولى للتركيز على شريحة أسواق النفط والغاز.”

من الجدير بالذكر أن نكسانز تقدم مجموعة واسعة من الكابلات وأنظمة الكابلات، حيث تعدّ من أبرز مزودي البنية التحتية المتميزة للشبكات المحلية بفضل ما تقدمه من حلول متكاملة من النحاس والألياف لكبار العملاء في القطاعات المختلفة. وبفضل التقنيات المتطورة والحلول المتكاملة التي توفرها نكسانز، فإنها تتميز بشكل ملحوظ عن غيرها من مزودي الكابلات الذين يركزون على أسواق السلع.
من جانبه قال بهاء صالح، المدير التنفيذي لدى إنغرام مايكرو في منطقة الخليج والشرق الأدنى: “يسرّنا أن نبدأ بتوزيع منتجات وحلول نكسانز في منطقة الشرق الأوسط، فالتقنيات المتطورة والحلول المتكاملة التي توفرها نكسانز تمكننا من توسعة نطاق عروضنا في السوق وتلبية الطلب المتزايد على حلول الكابلات في المنطقة. ونحن على ثقة من أن مجتمع قنواتنا سيتمكن من الارتقاء بأعمال نكسانز إلى مستوى أرفع.”

عن admin

شاهد أيضاً

image (1)

93.4 مليار قروض المشاريع الصغيرة والمتوسطة  في الإمارات بالربع الأول

ارتفع إجمالي الرصيد التراكمي للتسهيلات المالية التي قدمتها البنوك العاملة في دولة الإمارات للمشاريع الصغيرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *