وزير الصحة اليوناني:نهدف إلى جعل اليونان “مركزا” للابتكار الطبي والذكاء الاصطناعي

قال معالي أدونيس جورجياديس وزير الصحة اليوناني إن المنظومة الصحية في بلاده تضع إطارا محددا للمعايير الصارمة لضمان جودة خدمات الرعاية الصحية الخاصة حيث يجب أن يتضمن نظام الرعاية الصحية في اليونان تقنيات مبتكرة وحلولاً رقمية لتحسين تجربة المريض ونهدف إلى جعل اليونان “مركزا” للابتكار الطبي والذكاء الاصطناعي”.

 

وأشاد جورجياديس بالمنظومة الصحية التي تتمتع بها إمارة أبوظبي من خلال ما تقدمه من رعاية صحية وسعيها من أجل تحسينها وضمان وصولها لجميع أفراد المجتمع.
وأضاف في تصريح لوكالة أنياء الأمارات ” وام” على هامش مشاركته في أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية 2024 أنه سيتحدث خلال مشاركته عن نظام الرعاية الصحية في اليونان، خاصة موضوع تقنيات الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتقدمة التي ستوفر علاجات خاصة للأفراد من أجل الحصول على النتائج التي تم تحقيقها.

 

وأوضح أن من أهم الموضوعات التي سيقوم بطرحها خلال أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية كيف تمكنت بلاده من الوصول إلى تغطية شاملة لجميع أفراد المجتمع حتى من غير المؤمن عليهم وكيف تم المزج بين القطاعين العام والخاص من أجل تحقيق رعاية صحية أفضل.

وأشار الى أن الشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال الصحة هي السبيل الوحيد لمعالجة احتياجات الوقاية والرعاية الصحية المتزايدة التي ظهرت في السنوات الأخيرة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد