آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس.. تستأنف نشاطها الفني خلال أيام

بدأت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس فى التماثل للشفاء عقب خضوعها لعملية جراحية دقيقة بأحد المستشفيات الخاصة مؤخرا.

ويبحث الجمهور عن الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس ووقت عودتها إلى الشاشة من جديد.. وخلال هذا التقرير نرصد تفاصيل وتطورات الحالة الصحية للنجمة إسعاد يونس.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس

بدأت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس فى التماثل للشفاء بعد أن خضعت لجراحة عاجلة الشهر الماضي على إثر سقوطها من درج سلم منزلها حيث قامت بتغيير مفصل الفخد الأيمن من منطقة الحوض .

إسعاد يونس شارفت على انتهاء جلسات العلاج الطبيعى التى خضعت لها عقب انهاء فترة النقاهة من العملية.

وعادت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس إلى منزلها منذ فترة حيث حرصت عائلتها على دعمها نفسيا ومعنويا لتجاوز ازمة المرض.

موعد عودة إسعاد يونس للشاشة

تعود النجمة إسعاد يونس لتسجيل حلقات جديدة من برنامجها الشهير صاحبة السعادة خلال الفترة المقبلة عقب تماثلها للشفاء تماما .

وتتواصل إسعاد يونس بشكل دائم مع فريق عمل برنامج صاحبة السعادة من إعداد وإخراج للوقوف على بعض التفاصيل الخاصة بالحلقات المقبلة من البرنامج.

ومن المقرر أن تشهد الحلقات الجديدة عدة مفاجآت على ان يتم الحرص خلال التصوير على أن تكون حركة النجمة إسعاد يونس محدودة.

وكانت النجمة إسعاد يونس غادرت المستشفى خلال الأيام الماضية بعد أن خضعت لـ جراحة لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وكانت إسعاد يونس أعلنت عبر حسابها على “فيسبوك” خضوعها لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، وكتبت: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي ، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد