أبرز المعلومات والمحطات في حياة ياسمين صبري.. بعد تصدرها للتريند

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها عدة صور أظهرت رشاقتها، من خلال إطلاتها الرياضية الأخيرة، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “، والتي تبين من خلالها أنها تمارس رياضة اليوجا، ويرصد” الفجر الفني” خلال السطور التالية أبرز المعلومات والمحطات في حياة ياسمين صبري.

نشأتها ودراستها

اسمها بالكامل ياسمين أشرف صبري محمود من مواليد 21 يناير 1987 في محافظة الإسكندرية الساحلية، نشأت ياسمين وسط عائلة مرموقة تعدّ من أكبر العائلات الثرية في الإسكندرية، فوالدها صبري محمود، يعمل طبيبًا في أحد المستشفيات الكبرى في الإسكندرية، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور، إضافة إلى أنّ جدها كان قبطانًا بحريًّا، ثم تلقّت تعليمها الإبتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي، والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

مواهب ياسمين صبري

تتميز ياسمين صبري بالعديد من المواهب، فاستطاعت أن تجمع بين أكثر من موهبة منها التمثيل والرياضة،فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام، كما أنها رياضية من الدرجة الأولى، حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوغا. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية، وتُوّجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة، كما أنها بطلة إفريقيا في السباحة.

البداية الفنية بالحجاب لياسمين صبري

عرفت طريق الشهرة بعدما تلقت اتصالًا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، ورفضت ياسمين الفكرة في البداية، ولكنها تراجعت، وقدّمت إعلانات عدة، وضعتها ضمن اختيارات الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب للمشاركة في برنامج “خطوات الشيطان”، وتمكنت من الحصول على دور البطلة واسمها رشا، وكانت فتاة محجبة، وتم عرض البرنامج في رمضان 2013، بعد انتهاء تصوير دورها في البرنامج، وأثناء عودتها إلى الإسكندرية، تلقت ياسمين اتصالًا هاتفيًّا من الشركة، تطلب عودتها من جديد في اليوم التالي، لتقابل الفنان محمود عبد العزيز لكي تشاركه بمسلسله “جبل الحلال” لعام 2014 وبعد المقابلة رشحها للقيام بدور ابنته “صافي”.

الأعمال الفنية التي شاركت بها ياسمين صبري

توالت العديد من الأعمال الفنية على ياسمين صبري بعد مسلسل جبل الحلال، وشاركت بعد ذلك في  مسلسل “طريقي” مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان، ومسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا، وحصلت على البطولة المطلة بمسلسل “فرصة تانية”، وكان ظهورها في السينما محتكرًا على  النجم محمد إمام، الذي اختارها لبطولة فيلمه “جحيم في الهند”، و”ليلة هنا وسرور”، إلى أن تقدم بعد ذلك  فيلمًا ثالثًا مع النجم محمد رمضان بعنوان “الديزل” عام 2018.

زيجات ياسمين صبري

صرحت ياسمين صبري من خلال برنامج “صاحبة السعادة” بعد حالات شديدة من الإنكار والإخفاء بأن زواجها الأول كان من أكبر الأطباء بالإسكندرية يدعى “محمد” وكانت تطلق عليه “دودي” وكانت تعرفت عليه عن طريق والدها ووافقت الزواج به بالرغم من أنه كان متزوج ولديه أولاد وكان ذلك سبب اخفاء زواجها منه حتى لاتعلم زوجته الأولى، وعقب الإعلان عن هذا الزواج السري حدث الإنفصال، وكانت الزيجة الثانية من رجل الأعمال الشهير “أحمد أبو هشيمة” زوج هيفاء وهبي سابقًا ولم يستمر الزواج طويلًا وتم الإنفصال بينهما بشكل هادئ.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد