أبوظبي تشهد افتتاح أول فندق في العالم يحمل اسم وارنر براذرز في جزيرة ياس

افتتحت “ميرال”، أمس، فندق “وارنر براذرز أبوظبي” في جزيرة ياس، الأول على مستوى العالم الذي يحمل اسم وعلامة “وارنر براذرز” العالمية. وقال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة “ميرال” : إنجاز آخر يضاف إلى سجل نجاحاتنا في “ميرال” بافتتاح فندق “وارنر براذرز أبوظبي” في جزيرة ياس ما يعزز مكانتها كوجهة عالمية للترفيه والأعمال، نحن فخورون بشراكتنا الممتدة مع شركة “وارنر براذرز” و”هيلتون”، والتي قدمنا من خلالها لأبوظبي، إنجازات هي الأولى من نوعها عالميا في قطاع الضيافة والترفيه.

ويضم الفندق أكثر من 400 صورة وقطعة منتقاة من أفلام وبرامج الشركة، ويتيح فرصة الاستمتاع بتاريخ “وارنر براذرز” العريق ومكتبتها الضخمة من الانتاجات المميزة.

من جانبه قال محمد عبدالله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال” إن جزيرة ياس تضم نحو 9 فنادق عالمية توفر أكثر من 3500 غرفة فندقية وذلك مع افتتاح مشروع الشقق الفندقية “دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز جزيرة ياس” خلال الأسبوع المقبل.

وأكد الزعابي التزام “ميرال” بتقديم مرافق ضيافة مميزة كإضافة نوعية لجزيرة ياس بما يعزز مكانتها وجهة عالمية للاستجمام والترفيه والأعمال. من جانبها قالت بام ليفورد، رئيس العلامات التجارية والتجارب لدى وارنر ميديا: تحقق حلمنا بهذا الافتتاح الضخم لأول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم، وقد ساعدنا شركاؤنا في ميرال وهيلتون لتحقيق رؤيتنا وجعلها حقيقة لمحبينا حول العالم.

وأضافت : نسعى دومًا للتركيز على الجمهور، وقد طوّرنا تجارب استثنائية للضيافة لهم لتعزيز ارتباطهم بعلاماتنا التجارية وشركاتنا وشخصياتنا التي يعرفونها ويحبونها، حيث سيعيش الضيوف تجربة لا مثيل لها من الاسترخاء في فندق وارنر براذرز أبوظبي والاستمتاع بزيارة الحديقة الترفيهية.

من جانبه قال يوكيم جان سليفر، الرئيس الإقليمي لعلامة هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا : نرى في افتتاح فندق وارنر براذرز أبوظبي في جزيرة ياس الإنجاز الأروع ضمن مجموعة فنادق كيوريو كولكشن باي هيلتون في العاصمة الإماراتية، حيث تضم فنادق كيوريو كولكشن باي هيلتون نخبة عالمية من الفنادق المنتقاة بعناية بفضل مزاياها وشخصيتها الفريدة، كما أن ضيوف فنادق كيوريو كولكشن يتمتعون بحب المعرفة والاستكشاف ويتطلعون إلى التجارب الأصيلة التي تقدّر قيمة الخدمة وتحقق الانسجام مع إسم هيلتون وبرنامج هيلتون أونرز.

جدير بالذكر أنه تم تأثيث غرف الفندق الـ257 لتتماشى مع إرث علامة “وارنر براذرز” ليتيح لضيوفه التفاعل مع القصص والشخصيات المفضلة لديهم في تجربة ضيافة تحتفي بالتاريخ العريق والإرث الغني لعلامة وارنر براذرز وهو أول فندق يحمل إسم “وارنر براذرز” في العالم وتديره شركة “هيلتون” تحت علامتها التجارية “كيوريو كولكشن”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد