” أبوظبي لخدمات حقول النفط” تعزز مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للبترول ” أديبك 2021″

زهير شحادة: ساهمنا ب 100 مليون درهم عبر برنامج تعزيز القيمة المضافة المحلية للإقتصاد الاماراتي خلال العامين الماضيين

أبوظبي: دولة الإمارات العربية المتحدة
أعلنت شركة أبوظبي لخدمات حقول النفط عن مشاركتها في فعاليات مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول ” أديبك 2021″ الذي سيقام خلال الفترة 15-18 نوفمبر الجاري في مركز أبوظبي للمعارض.
وقال السيد زهير شحادة مدير عام الشركة في تصريح صحفي بهذه المناسبة:” نحرص في “أبوظبي لخدمات حقول النفط” على المشاركة بشكل متواصل في فعاليات معرض ” أديبك” الذي يكتسب أهمية كبيرة كونه يقام في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، التي أصبحت مركزاً عالمياً في قطاع الطاقة ، و تأتي مشاركتنا لتعزيز تواجدنا كأحد أهم الشركات الوطنية العاملة في مجال الطاقة في الدولة، إلى جانب الإلتقاء والإجتماع مع شركائنا الاستراتيجيين، وبحث فرص التعاون مع شركات إقليمية وعالمية “.
وأضاف شحادة:” نتواجد في المعرض عبر جناح كبير يضم 10 شركات عالمية من فرنسا و بريطانيا والنرويج والولايات المتحدة الأمريكية تشارك تحت مظلة المؤسسة، حيث يقام هذا الحدث بعد تجاوز الجائحة، والعودة التدريجية للحياة الطبيعية ، وبدء التعافي من تأثيراتها، ويتوقع أن يلقى هذا الحدث اهتماماً كبيراً من الزوار والحضور والشركات العارضة”.
وأفاد أن الشركة واصلت أعمالها وأنشطتها مع الإلتزام بالاجراءات الإحترازية في مواقع العمل والمنشآت التابعة لها، موضحا أن شركة أبوظبي لخدمات حقول النفط كان لها مساهمة بلغت 100 مليون درهم إماراتي عبر برنامج تعزيز القيمة المضافة المحلية للإقتصاد الاماراتي خلال العامين الماضيين.
وكشف أن الشركة قد أطلقت برنامجاً لتدريب وتأهيل وتطوير الكوادر الوطنية الشابة و خريجي الجامعات ، عبر تعزيز تواجدهم في الاعمال الهندسية والإدارية والفنية والموارد البشرية، مشيراً إلى أن من بين هؤلاء موظفون من فئة ذوي الهمم.
وأشار إلى أن الشركة تحرص على الإستعانة بالتكنولوجيا المتطورة والرقمية في عملياتها ، حيث تقلل من الإنبعاثات الضارة بالبيئة، و تزيد من كفاءة وفعالية المعدات ، مما يسهم في زيادة الإنتاج و تقليل التكاليف.
وأفاد أن شركة أبوظبي لخدمات حقول النفط تواصل ضخ استثماراتها في مجال عملها لتطوير قدراتها وإمكانياتها، حيث تمكنت من تعزيز مكانتها في السوق المحلي والاقليمي من خلال الخبرة التي إكتسبتها طوال العقود الخمسة الماضية، مشدداً على أهمية إيلاء الشركات الوطنية العاملة في قطاع خدمات حقول النفط الإهتمام في تنفيذ وتطوير الأعمال القائمة والجديدة في قطاع النفط بما يعود بالفائدة على الاقتصاد المحلي ونمو هذه الشركات.
وأعرب شحادة عن توقعاته أن يشهد قطاع النفط والغاز حركة نشطة خاصة عقب تجاوز تأثيرات الجائحة وبدء مراحل التعافي، موضحاً أن شركات خدمات النفط تهتم بطرح مزيد من المشاريع في هذا القطاع ، والتي ستساهم في في دفع عجلة النمو الإقتصادي، وتستفيد منها مختلف الشركات الوطنية العاملة في مجال الحفر وخدمات حقول النفط.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد