أجمل إطلالات شيرين عبد الوهاب تكشف عن أنوثتها..بعد تصالحها مع عمرو مصطفى

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، تريند موشر البحث على جوجل، بعد تصالحها مع الفنان عمرو مصطفى.
وتتميز الفنانة شيرين عبد الوهاب بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارهاملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

كشف الشاعر أمير طعيمة عن البوستر الخاص بأغنية “المترو” للمطربة شيرين عبد الوهاب تمهيدا لطرحها خلال الأيام المقبلة. 

الأغنية من غناء شيرين عبد الوهاب وكلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى. 

من ناحية اخرى تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدوليفي تونس، يوم السبت 20 أغسطس المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على تطبيق “الفيسبوك”، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان والذي من المقرر إقامتهمن يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس بحضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي.

وحلت الفنانة القديرة سلوي عثمان ، حيث وجهت للفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة بعدأزمتها الأخيرة .وقالت سلوي عثمان في تصريحات : شيرين عبد الوهاب واحدة من اهم الأصوات فيالعالم العربي ، وبشكل شخصي أعشق صوتها واغنياتها ، حيث انها تمتلك ذكاء فى اختيار الكلمة واللحن .

وأضافت سلوي عثمان : رسالتي الى شيرين عبد الوهاب ان تحتفظ بأسرار حياتها الشخصية ، ولا تقوم بطرحها علىالجمهور.

وتابعت سلوي عثمان : شيرين عبد الوهاب لها جمهور عريض لذا فأتمني ان تحتفظ بخصوصياتها الى نفسها ، واعتقدان ليس على المرأة ان تقوم بحلاقة شعرها ولكن من الواضح انها كانت تتعرض الى ضغط نفسي شديد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد