أشرف بن شرقي يسعى للحصول على لقب هداف الدوري المصري

أشرف بن شرقي يسعى للحصول على لقب هداف الدوري المصري

يسعى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك لتحطيم رقم مواطنه المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى السابق في عدد الأهداف التى يسجلها لاعب مغربي  فى موسم واحد بالدورى المصرى والذى سجل 18 هدفا في موسم 2017-2018  .

ويبحث أشرف بن شرقي عن تحقيق رقم مميز أيضا في الدوري هذا الموسم، هو أن يكون ثاني لاعب مغربي يحصل علي لقب هداف الدوري في التاريخ بعد مواطنه وليد ازارو مهاجم الاهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي، وتخطي عدد اهداف ازارو الذي حصل علي لقب هداف الدورى موسم 2017 / 2018 برصيد 18 هدفا ، ويتبقي لبن شرقي 7 أهداف لتخطي مواطنه .

واصل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم بعدما نجح في احراز هدفه الـ 12 في مباراة المصري التي أقيمت امس ضمن مباريات الجولة الـ 24 للدوري، والتي انتهت بفوز الزمالك 3/2.

اشرف بن شرقي يتربع علي صدارة هدافي الدوري بفارق هدف عن احمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار الي سيراميكا هذا الموسم حيث يحتل الأخير المركز الثاني برصيد 11 هدفا، فيما جاء الثلاثي عمر كمال لاعب المصري وعمرو جمال لاعب طلائع الجيش وزميله احمد سمير في المركز الثالث برصيد 10 اهداف لكل منهم.

وعلي الرغم من تراجع مستوي بن شرقي مؤخرا واضاعته لعدد من الفرص السهلة كل مباراة واخرهم مباراة المصري التي فشل في احراز اكثر من هدف من فرص سهلة ومحققة، الا انه لا يزال يتربع علي صدارة ترتيب الهدافين.

ونجح بن شرقي احراز الهدف الثاني لفريقه امس امام المصري ، حيث كانت النتيجة تشير الي تعادل الفريقين 1/1 قبل ان يحرز بن شرقي الهدف الثاني.

 في نفس السياق طمأن محمد الإتربي، نائب رئيس نادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء بشأن مستقبل بعض نجوم الفريق، على رأسهم لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، والجناح المغربي أشرف بن شرقي، والذين أوشكت عقودهم على الانتهاء.

وأضاف الإتربي، في تصريحات تليفزيونية: “مجلس إدارة النادي عقد اجتماعاً طارئاً لمناقشة كافة الملفات المهمة، واتفقنا على إقامة جلسة حاسمة مع الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي بصحبة وكيليهما، للاتفاق على كافة التفاصيل وحسم مصيرهما مع الفريق“.

وتابع: “الزمالك هو صاحب الفضل على ساسي وبن شرقي، وهو من صنع شهرتهما، والفريق قادر على صناعة العديد من النجوم، فالكيان لن يقف على لاعب مهما بلغت نجوميته“.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد