أصغر «شيف» إماراتية تُلهم شباب العالم من دبي

وبينما كانت العبيدلي منهمكة في تعريف ضيوف القمة بالنكهات الإماراتية الأصيلة، لم تتوقع الطفلة الفائزة بالمركز الأول في برنامج تحدي الطبخ «chopped» أنها ستحظى بيوم استثنائي في حياتها لن تنساه طوال عمرها، عندما توقف أمامها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، لتحظى باهتمام خاص من سموه ويمنحها بعضاً من وقته، ليستمع إلى قصتها ويشجع نجاحها كأصغر طاهية إماراتية محترفة في هذه السن المبكرة.

فبينما يبحث قادة العالم مستقبل الأجيال القادمة، تطبق الإمارات عملياً ما هو ليس موجود في المؤلفات الخاصة بفن إدارة الاستراتيجيات من اهتمام خاص بالشباب وتنمية المهارات، وإعطاء الثقة، والفرص لهم للنمو، والابتكار، وتحمل المسؤولية، ودخول الحياة العملية.

معان كثيرة حملتها دقائق منحها قائد ومُعلم مُلهم لطفلة إماراتية ومعها كل الشباب الإماراتي، لتلهم بدورها عائشة العبيدلي شباب العالم وتدعوهم من دبي إلى العمل وبذل الجهد منذ الصغر، لتحقيق الأحلام والطموحات وتحقيق مستقبل أفضل.

وأظهرت شغفها بعالم الطبخ منذ عمر الأربع سنوات، حيث كانت تجلس إلى جانب والدتها أثناء الطهي، وتصر على تذوق الطعام الذي تعده، وفي عمر السادسة بدأت العبيدلي إعداد وجبة الفطور صباح كل جمعة، وفي عمر التاسعة حصلت عائشة على لقب أصغر شيف إماراتية حيث فازت بمسابقة «كيدزانيا» لاكتشاف أصغر شيف في الإمارات من بين 180 طفلاً.

العبيدلي فازت بالمركز الأول في مسابقة تحدي الطبخ على «قناة دبي»

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد