أعلى«جيس»مغامران إماراتيان يحتفلان بالعيد الوطني السعودي

عبّر المغامران المواطنان عبدالله الحارثي وفهد البهلولي، عن حبهما للشعب السعودي برفع علمي دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية فوق قمة جبل «جيس»، الأعلى في الإمارات، وذلك مشاركة منهما للشعب السعودي احتفالاته باليوم الوطني الـ91، وتعبيراً عن الفرحة بهذه المناسبة السعيدة التي تؤكد متانة أواصر المحبة بين الشعبين.

وقال قائد فريق فزعة للمغامرات المستكشف الإماراتي عبدالله الحارثي: «قررتُ مع صديقي المغامر فهد البهلولي اليوم ومنذ ساعات الصباح الأولى الاحتفال باليوم الوطني الـــ91 للسعودية بطريقة مختلفة، رغبة منا في تبادل الحب والفرحة مع شعب المملكة الذين يحرصون على مشاركة الشعب الإماراتي كافة مناسباتهم السعيدة واحتفالاتهم الوطنية».

وأضاف: «وجّه لنا أصدقاؤنا السعوديون دعوات لتسلق جبال المملكة ورفع علمي البلدين احتفالاً باليوم الوطني للمملكة، لكن أردنا أن نفاجئهم بمبادرة الاحتفال بطريقتنا عبر رفع العلمين على «جيس»، وهو أعلى قمة جبل بالإمارات، مع الحرص على ارتدائنا ملابس بألوان علمي الإمارات والسعودية، وحين نشرنا الصور على حساباتنا الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي وردتنا اتصالات عدة من السعوديين يوجهون لنا الشكر والامتنان على مشاركتنا لهم بهذه المناسبة السعيدة».

وقال إنه أسس فريق «فزعة للمغامرات» ويتكون من 437 عضواً، رغبة في اكتشاف الأماكن والمواقع الجغرافية المختلفة، علاوة على تدريب المسجلين في الفريق على مهارات عدة، مثل تسلق الجبال والتجديف بقارب «الكنو»، بالإضافة إلى المشي في الصحراء، أما أكبر مغامرة فكانت القيام بجولة حول الإمارات السبع في 4 أيام بواسطة الدراجات الهوائية.

من جانبه، قال المغامر الإماراتي فهد البهلولي: «صعودنا لقمة جبل جيس ورفع علمي الإمارات والسعودية، تعبير عن فرحتنا بهذه المناسبة السعيدة وعن الحب العميق الذي تحمله قلوبنا لأحبائنا في المملكة، وتعزيزاً لمتانة العلاقة التي تربط بين الشعبين الشقيقين»، واصفاً اللحظة التي رفعا فيها علمي البلدين بالتاريخية التي ترسخ في الذاكرة وتستقر بالأذهان والقلوب.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد