أمين عام مجلس التعاون الخليجى يدين ويستنكر حادث اطلاق النار فى موسكو

أعرب معالي جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن إدانته واستنكاره الشديدين لحادث إطلاق النار في العاصمة الروسية “موسكو”.

وأكد معاليه، موقف مجلس التعاون، الثابت والرافض لجميع أشكال العنف والتطرف والإرهاب، التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في أي منطقة بالعالم.

وأعرب معاليه، عن خالص التعازي والمواساة للحكومة الروسية ولشعبها الصديق، ولأهالي وذوي ضحايا هذا الحادث المأساوي، متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين.

ويذكر أن أعلن الكرملين  اليوم السبت عن  توقيف 11 شخصا، بينهم «المهاجمون الأربعة» الذين نفّذوا الهجوم الذي أوقع أكثر من تسعين قتيلا في صالة للحفلات الموسيقية الجمعة في ضاحية موسكو وتبناه تنظيم «داعش».

وأفاد الكرملين في بيان نقلته وكالات الأنباء الروسية، بأن مدير جهاز الأمن الفدرالي (إف إس بي) أبلغ الرئيس فلاديمير بوتين «بتوقيف 11 شخصا، بينهم الإرهابيون الأربعة الضالعون مباشرة في الهجوم»، وفق ما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد