أول تعليق من الفنانة حنان مطاوع على تجسيدها الملكة إياح حتب

علقت الفنانة القديرة حنان مطاوع، على تجربتها في مسرحية “تقدر” وتجسيدها لشخصية الملكة إياح حتب.

ونشرت حنان، صورا لها بالشخصية، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “فرحانة جدا بتجربة (تقدر) وتجسيدي للملكة المصرية إياح حتب، وكنت ومازلت بحلم بتقديمها في الدراما، وسعيدة أكتر برجوع المسرح المدرسي”. وأضافت: “شكرا للمخرجة الجميلة بتول عرفة إنها أعطتني الفرصة للمشاركة في العمل المهم ده”.

وكان القائمون على العرض المسرحي الغنائي “تقدر”، كشفوا عن عرضه على القنوات الفضائية عقب إقامته بدار الأوبرا ضمن مبادرة وزارتي التربية والتعليم، والثقافة لإحياء المسرح المدرسي، بمشاركة عدد كبير من النجوم. وانطلق عرضه يومي 7 و 8 يناير الجاري في إطار مبادرة إحياء المسرح المدرسي التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الثقافة وقنوات مدرستنا، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشارك في العرض عدد من الفنانين، بينهم يسرا وكارول سماحة وحنان مطاوع وأكرم حسني ومحمد فراج، أسماء أبو اليزيد ومحمد الشرنوبي ، فريق بلاك تيما، وكورال الشرق. ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج بتول عرفة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد