إطلاق تطبيق سويس بورغ في الإمارات العربية المتحدة لتغيير طريقة عمل بنوك المستقبل

التطبيق الشامل للاستثمار في العملات المشفرة متوفر الآن على الهواتف المحمولة لسكان الإمارات العربية المتحدة لتمكينهم من الاستثمار وكسب العوائد والبقاء على اطلاع بأحدث أخبار العملات المشفرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2022

 أعلن تطبيق سويس بورغ (SwissBorg)، التطبيق الرائد لإدارة ثروات العملات المشفرة في أوروبا، اليوم عن إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة، ليكون الحل الأكثر أماناً والأسهل للاستثمار الناجح باستخدام الجيل الثالث من الويب (Web 3.0). يتميز التطبيق الحائز على جائزة “التبني الجماعي” بالبساطة والأتمتة ويهدف لمساعدة أي شخص، بغض النظر عن عمره أو مهاراته، ليصبح عضواً في مجتمع العملات المشفرة. يجلب تطبيق سويس بورغ أكثر من ست سنوات من الخبرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإدارة الأصول الرقمية وإزالة عنصر التخمين وعدم التأكد من الاستثمار في العملات المشفرة.

في العام الأول من عملها، جمعت الشركة 200 مليون درهم إماراتي من خلال عرض أولي ناجح لعملتها عبر 146 دولة من 25,000 مساهم من جميع أنحاء العالم. اليوم، تضم منصة سويس بورغ أكثر من 700,000 مستخدم نشط في العديد من البلدان، خاصة بعد أن أقامت علاقات قوية مع العديد من البنوك مع عملات فيات (الأموال التي تنشؤها حكومة بلد ما كمناقصة قانونية) مقابل 16 عملة وطنية وبطاقات ائتمان.

في دولة الإمارات العربية المتحدة، اكتسب تبني العملات المشفرة استجابة واسعة المدى، خاصة في ضوء التنافس المحلي والدولي. وفقًا لتقرير (Gemini 2022) بعنوان “الوضع العالمي للعملات المشفرة”، يستخدم 35٪ من سكان الإمارات بعض أشكال العملة المشفرة، مقارنة بنسبة 17٪ في الدول المتقدمة. ومن المرجح أن يقوم 32٪ من السكان الذين لم يستثمروا في العملات الرقمية بعد بشراء عملة مشفرة في عام 2023. يستخدم ثلث مالكي العملات المشفرة عملاتهم لإجراء عمليات شراء شخصية من تجار التجزئة، مقارنة بـ 19٪ فقط من ملاك العملات المشفرة على مستوى العالم.

وبمناسبة إطلاق سويس بورغ في الإمارات، علق أنثوني ليسويزمير، الشريك المؤسس ومدير الاستراتيجية في سويس بورغ، قائلاً: “نحن على مشارف حقبة جديدة في إدارة الأصول والخدمات المصرفية الخاصة مدعومة بتكنولوجيا بلوك تشين وأصول العملات المشفرة. ننظر إلى العملات المشفرة باعتبارها استثماراً  جاداً، وهدفنا هو توفير مجموعة متنوعة من المنتجات المالية المشفرة التي يمكن للجميع استخدامها على المدى الطويل للمشاركة في أكبر تحول للثروات في تاريخ البشرية. تعتبر الإمارات العربية المتحدة منصة مثالية لانطلاقنا في الشرق الأوسط لأنها المركز التجاري والتكنولوجي والثقافي في المنطقة. ستمكن خبرتنا الواسعة المستثمرين الإماراتيين من القيام باستثمارات أكثر ثقة في العملات المشفرة.”

ومن جهته، أفاد ألكسندر فاضل، كبير مسؤولي الشراكات في سويس بورغ: “الإمارات العربية المتحدة في طريقها لتصبح عاصمة التشفير العالمية وذلك عبر جمع قادة الصناعة من جميع أنحاء العالم. هدفنا في سويس بورغ هو أن نكون الجسر بين التمويل التقليدي والتمويل اللامركزي والمساهمة في بناء مجتمع يعيد تشكيل قرون من التمويل الذي أثبت فشله. نحن على مفترق طرق لعصر جديد ونشعر ببالغ الامتنان لأننا جزء من هذا المجتمع الحيوي. نجمع في سويس بورغ بين أشخاص من جميع مسارات الحياة ومختلف الفئات العمرية، من المراهقين لكبار السن، توحّدوا جميعهم حول الغرض والهدف ذاته. ستعيد سويس بورغ تصميم بنك المستقبل طبقة تلو الأخرى من خلال زيادة الوعي وتثقيف المستثمرين الجدد في مجال العملات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة كي يصبحوا جزءاً من هذا التحول.”

دخلت سويس بورغ في شراكات استراتيجية مع “كريبتو أويسس” (Crypto Oasis) في الإمارات، أحد أبرز قيادات العملات المشفرة المحليين، وتعمل حالياً بجمع الأموال في المنطقة لجولة استراتيجية تركز على تحقيق القيمة على المدى القصير إلى الطويل. تهدف الشركة إلى مساعدة المنطقة في اكتساب المعارف والخبرات الضرورية في مجال تقنية العملات المشفرة، والتعاون مع السلطات المحلية وبناء فهم وثقة أعمق على المدى الطويل.

سويس بورغ هي أول شركة تقدم شفافية كاملة في إثبات الأصول وإثبات المسؤوليات وتتبعها في أي وقت باستخدام تقنية بلوك تشين، مما يضع معايير جديدة لاستعادة الثقة في أسواق المال المركزية في أعقاب انهيار منصة FTX مؤخراً. كما تقدم سويس بورغ واجهة تحكم مباشرة مع تحليلات رئيسية لفهم نشاط الشركات المدرجة في سوق المال.

تؤمن سويس بورغ أن هناك تضارب في المصالح عندما تكون الشركة مدرجة في سوق المال وتتولى مسؤولية تخزين أموال المستثمرين في الوقت نفسه، وتؤمن بضرورة فصل جميع الأصول عن البورصة/سوق المال لتجنب حوادث مماثلة لحادثة Celsius و FTX. لا تحتفظ سويس بورغ  بأموال المستخدمين وتضع ضوابط أمنية كفيلة بحماية أموال المستثمرين في جميع الأوقات مثل استخدام “فاير بلوكس” (Fire Blocks)، الأداة الأكثر ثقة مع تكنولوجيا الأمن الإلكتروني متعدد الأطراف (MPC).

تطبيق سويس بورغ للهواتف المحمولة للاستثمار في العملات المشفرة بسيط وقوي. يوفر التطبيق بيئة ترحب بمستثمري العملات المشفرة الجدد، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمستخدمين المبتدئين إلى المستخدمين المتقدمين. ترتبط باينانس (Binance)، كراكن (Kraken)، ألماكس (LMAX)،  بيتيفينيكس (Bitfinex) وسويس بورغ بنظام إدارة الطلبات (OMS)الذي يبحث عن أفضل الأسعار لمستخدميه مما أدى إلى أن تصبح المنصة حساب التداول الرئيسي.

يمكن للمستخدمين البدء في الاستثمار بثلاث خطوات بسيطة – تحميل معلوماتهم الشخصية وإثبات هويتهم، وهي خطوات مؤتمتة بالكامل، والإيداع باستخدام بطاقة الائتمان أو العملات المشفرة الخاصة بهم، ويمكنهم بعد ذلك البدء في الاستثمار.

تهدف سويس بورغ إلى تزويد المستثمرين المحليين بمنصة موثوقة للاستثمار في العملات المشفرة لتشجيع استخدام التكنولوجيا التي تقلل فجوة الثروة. لم تضطر الشركة أبداً لطلب تمويل رأس المال الاستثماري أو التمويل المؤسسي، ونجحت باجتياز أزمتين مختلفتين من أزمات العملات المشفرة. يأتي تطبيق سويس بورغ كخيار بديل للمستثمرين الذين يقدرون الثقة والنزاهة والاستثمار طويل الأجل.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد