إطلالة الفنانة نجلاء بدر في مهرجان الجونة تثير جدلاً في مصر

أثارت إطلالة جريئة للفنانة المصرية نجلاء بدر في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، جدلاً واسعاً في الشارع المصري.

وظهرت الفنانة نجلاء بدر بإطلالة جريئة خلال ظهورها على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، بارتداء فستان باللون الأسود ولكن أظهر جزءًا كبيرا من جسدها.

ولفتت نجلاء بدر أنظار كل المتواجدين على الريد كاربت من جرأة الإطلالة التي ظهرت بها، خاصة شكل الفستان.

وتعرضت الفنانة نجلاء بدر لانتقادات كبيرة بسبب فستانها خلال الحفل وتعرضت لهجوم كبير بعد صدمة جمهورها في إطلالتها الجريئة، لدرجة دفعت الجمهور إلى نشر كوميكس وصور لها بعد التلاعب في صورتها الأصلية ببرامج لتغطية الجزء العاري من جسدها وإكمال الفستان.

ورغم أن متابعي المهرجان كانوا في انتظار الفنانة رانيا يوسف المعروفة بإطلالاتها الجريئة في المهرجانات الفنية إلا أن نجلاء بدر تفوقت عليها هذه المرة.

وارتدت رانيا فستانا باللون الكحلي الغامق مفتوح من الساق وعاري الكتفين لكنه كان أقل جرأة من المتوقع من صاحبة الإطلالات الجريئة وواقعة البطانة الشهيرة التي أكدت سقوطها خلال فستان ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي من قبل.

من هي مصممة فستان نجلاء بدر المثير للجدل بافتتاح الجونة

وصممت الفستان مصممة الأزياء المصرية فريدة تمراز، كما حرصت زوجة الفنان آسر ياسين على الارتداء من تمراز أيضًا بتنسيق فستان أسود طويل مع فتحة من عند الساق.

دأ ولعها بتصميم الأزياء منذ أن كان عمرها 7 سنوات لم يكن الأمر مجرد لعبة بالنسبة لها بل وأنها منذ ذلك العمر تلعب بالدمى وتحاول أن تُلبسها من تصميمها الخاص وتقوم بقصه من بقايا القماش القديم.

  • كانت ضمن 40 سيدة تضمنتهم قائمة “فوربس” وجميعهم سيدات من أصول شرق أوسطية وشملت القائمة مصممة الأزياء المصرية العالمية فريدة تمراز.
  • ارتدت من تصميماتها أهم النجمات العالميات والشخصيات العربية.
  • شاركت في أسبوع الموضة بلوس أنجلوس ونيويورك.
  • درست علم التسويق وبدأت بالرسم والتصميم حتى التحقت بإحدى الجامعات ثم اتجهت لدراسة الماجستير.
  • تبنت مشروع تمراز وكان أول براند مصرية عالمية وبعد 6 أشهر فقط من تسجيل البراند تمت مشاركتها في أسبوع الموضة بلندن.
  • عقب ذلك شاركت بأسبوع الموضة في باريس وتلقت الدعوات الخاصة بأسابيع الموضة عقب ذلك مباشرة.
  • بدأت مشروعها بـ5 آلاف جنية مصري ولم تحصل على ايا مساعدات من أي شخص.
  • وتعتبر الفنانة أمينه خليل هي أول فنانة ترتدي من تمراز.
  • في 2017 ارتدت من فساتينها “Ajiona Alexus” بحفل جوائز إيمي العالمي حيث حظيت تصميماتها وقتها المزيد من الاهتمام العالمي، وارتدت شارنا بورجيس ايضًا من التصاميم الخاصة بها  حيث حرصت على ارتداء جمبسوت في المجموعة الأولى التى أطلقتها هذا العام في أٍسبوع الموضة بنيويورك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد