إمارة عجمان تفتح جميع الأنشطة الاقتصادية ضمن برنامج “ريادة”

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، اليوم الأحد، عن فتح جميع الأنشطة الاقتصادية أمام الراغبين في التسجيل في برنامج “ريادة ” لمزاولة الأنشطة الاقتصادية في المنازل.
وأوضح الشيخ عبد الله بن ناصر النعيمي، مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال، أنه تم توسيع الأنشطة الاقتصادية لمنتسبي “ريادة”، بعد أن كانت مقتصرة على 120 نشاطا لتلبية احتياجات المتعاملين، ولتعزيز ريادة الأعمال الوطنية وزيادة مساهمة المواطنين في النشاط الاقتصادي، وتقليل المصروفات على صاحب الرخصة كونها تستثني شرط الموقع واستبداله بمحل الإقامة.
وقال النعيمي إن التسجيل في البرنامج متاح الكترونيا بالإضافة إلى إمكانية إصدار الرخصة من خلال مراكز إسعاد المتعاملين.
وأوضح النعيمي أن إصدار الترخيص يتطلب أن يكون المقر في عجمان، بصفة صاحب الترخيص مالكا أو مستأجرا أو يسكن مع أحد أقاربه من الدرجة الأولى.
ويعد “ريادة” أول برنامج من نوعه في إمارة عجمان يخدم المواطنين والمواطنات على حد سواء القاطنين في الإمارة ويتيح مزاولة كافة الأنشطة الاقتصادية من المنزل، وقد بلغ عدد المشاريع المنتسبة للبرنامج منذ إطلاقه في مارس الماضي 115 مشروعا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد