«اتحاد الغرف» يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع تونس

بحث محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة والمعز بن عبدالستار بنميم سفير الجمهورية التونسية لدى الدولة، سُبل تعزيز التعاون التجاري المشترك بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص لدى الجانبين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بحضور محمد هلال المهيري المدير العام لغرفة أبوظبي، وحميد محمد بن سالم، الأمين العام لاتحاد الغرف في الدولة، وعبدالله غرير القبيسي نائب المدير العام لغرفة أبوظبي.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين، والتنسيق للعمل المشترك في سبيل دعمها من خلال تبادل التجارب والخبرات، خاصة في المجالات الاقتصادية.

وأشاد المعز بن عبدالستار بنميم بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات في كافة المجالات التنموية، لا سيما في الجانب الاقتصادي، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز مجالات التعاون بين البلدين.

من جهته، أكد الرميثي استعداد الغرف التجارية في الدولة لمواصلة التعاون التجاري والاستثماري مع مجتمع الأعمال لدى الجانبين، بما يحقق الأهداف المرجوة والمصالح المشتركة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد