استحواذ شركة «إنفستكورب» علي شركة «إن إس إي آي تي»مقابل 119.8مليون دولار

أعلنت شركة الاستثمارات البديلة «إنفستكورب»، الاثنين، إبرام اتفاقية للاستحواذ على «إن إس إي آي تي»، شركة التكنولوجيا الرقمية التابعة للبورصة الوطنية الهندية، مقابل عشرة مليارات روبية (119.8 مليون دولار).

وقالت الشركة في بيان إن الصفقة، التي تبرز التزامها بتوسيع استثماراتها في قطاعي التكنولوجيا والخدمات المالية في الهند، لا تشمل أنشطة الفحوص الرقمية الموجودة داخل الشركة.

وأضاف البيان أن «إن إس إي آي تي» تقدم خدمات التحول الرقمي والأمن السيبراني المتقدمة التي تركز على العملاء العالميين في أسواق المال والتأمين والخدمات المصرفية.

وأوضح أن الشركة تتمتع بحضور قوي في الهند وأميركا الشمالية والشرق الأوسط، وتتضمن الخدمات التي تقدمها الهندسة الرقمية والبيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية وخدمات الأمن السيبراني.

وقال البيان إن هذا الاستحواذ امتداد لسجل «إنفستكورب» الاستثماري في شركات التكنولوجيا وخدمات تكنولوجيا المعلومات حول العالم، وخاصة في الولايات المتحدة، حيث تركز «إن إس إي آي تي» على التوسع هناك؛ إذ نمت بمعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 50 في المائة على مدى السنوات الأربع الماضية، من خلال زيادة عدد عملائها بمجال الخدمات المالية.

ونقل البيان عن يوسف اليوسف، رئيس قسم التوزيع لدى «إنفستكورب»، قوله إن «قدرات (إن إس إي آي تي) في التقنيات الرقمية المتقدمة والأمن السيبراني، إلى جانب تركيزها على الخدمات المالية، تؤهلها لتحقيق النمو العالمي. ويتماشى الاستحواذ مع استراتيجيتنا للاستثمار في الأصول الراسخة ودعم الطموحات نحو النمو العالمي».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد