استقرار اسعار الذهب قبيل تقرير عن التضخم الأمريكي

استقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2018.71 دولار للأونصة بحلول الساعة 0424 بتوقيت غرينتش، بعد تراجعه لفترة وجيزة إلى أدنى مستوى في أكثر من أسبوعين عند 2011.72 دولار للأونصة أمس الاثنين.

ولم تشهد أسعار الذهب تغيرا يذكر، اليوم إذ أحجم المستثمرون عن القيام برهانات كبيرة قبيل تقرير عن التضخم في الولايات المتحدة قد يتيح منظورا جديدا بشأن موعد أول خفض لأسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي.

كما لم تشهد العقود الأميركية الآجلة للذهب تغيرا يذكر واستقرت عند 2032.30 دولار للأونصة ومن المتوقع أن يكون حجم التداول ضعيفا مع إغلاق الأسواق في الصين وهونغ كونغ بمناسبة عطلة رأس السنة القمرية الجديدة.وتتجه الأنظار إلى بيانات التضخم من مؤشر أسعار المستهلكين الأميركيين لشهر يناير .

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، استقر البلاتين في المعاملات الفورية عند 888.89 دولار للأوقية وارتفع البلاديوم 1.5 بالمئة إلى 905.71 دولار وزادت الفضة 0.1 بالمئة إلى 22.71 دولار

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد