اعتذار المنتج جمال العدل للفنانة يسرا يثير تفاعلاً في مصر

تصدرت الفنانة المصرية يسرا محركات البحث على «غوغل»، الجمعة، إذ أثار ردها على اعتذار المنتج جمال العدل لها تفاعلاً واسعاً، بعد أن انتقد مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» الذي أنتجه وكانت هي بطلته.

وكانت يسرا قد شاركت مقطعاً مصوراً عبر صفحتها في موقع «إنستغرام»، تضمن حديث العدل عن علاقته الوثيقة بالفنانة المصرية، مؤكداً اعتذاره لها بعد تعليق وصفه بـ«غير المقصود»، انتقد فيه مستوى مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»، الذي عُرض في شهر رمضان العام الماضي، و«لم ينَل إعجابه» وفق قوله، وعلّقت يسرا على اعتذاره بقولها: «ربنا يديم المحبة بينا».

وأضاف العدل أن يسرا أهم فنانة تعاملت مع شركة «العدل جروب»، وبينهما علاقة إنسانية طويلة منذ سنوات، وفي وقت سابق، قال العدل في تصريحات تلفزيونية إن مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» قُدّم في ظروف خاصة وتوقيت ضيق. وأضاف أن «العمل لم يعجبه وكذلك نوع الكوميديا الذي قُدم فيه».

وشاركت يسرا في أعمال شركة «العدل جروب» منذ مطلع الألفية عبر عدة أعمال درامية، من بينها «أحلام سعيدة»، و«خيانة عهد»، و«حرب أهلية»، و«لدينا أقوال أخرى»، و«الحساب يجمع»، و«فوق مستوى الشبهات»، و«شربات لوز»، و«بالشمع الأحمر»، و«خاص جداً»، و«في أيدٍ أمينة»، و«قضية رأي عام»، و«أحلام عادية»، و«لقاء على الهواء» و«ملك روحي».

وأشار العدل خلال حديثه، إلى علاقته بعدد من الفنانين، ومن بينها علاقته بالفنان المصري محمد هنيدي، ونفى العدل ما تردد حول تقديم جزء ثانٍ من فيلم «صعيدي في الجامعة الأميركية» لصعوبة تجميع أبطاله مجدداً.

وتحدث العدل عن علاقته بالفنانة المصرية عبلة كامل، موضحاً أن احتجابها عن الأضواء في الآونة الأخيرة أقرب ما يكون للاعتزال، وخلال اللقاء التلفزيوني، أوضح العدل أن علاقته بالفنانة المصرية نيللي كريم «عادية ولا خلاف بينهما»، على الرغم من تعاقدها مع شركة إنتاج أخرى، منوهاً بالتعاون معاً في عدد كبير من الأعمال الدرامية؛ من بينها «سجن النسا»، و«تحت السيطرة»، و«عملة نادرة»، و«فاتن أمل حربي»، و«ضد الكسر»، و«بـ100 وش».

وحسب حنان شومان الناقدة الفنية المصرية، فإن الأعمال التي قدمتها يسرا مع شركة العدل «حققت جماهيرية واسعة». وأشارت في حديثها لـ«الشرق الأوسط»، إلى أن العمل الفني يتطلب التوافق بين فريق العمل، «ما يكسبه مميزات إضافية تظهر على الشاشة وتؤدي إلى نجاحه».

ووصفت شومان انتقاد العدل لمسلسله الذي أنتجه ولعبت دور البطولة فيه الفنانة يسرا بـ«التصريح الجريء»، موضحة أن إشارته إلى ظروف إنتاج العمل «أمر يُحسب له، بدلاً من الإصرار على نجاحه». وذكرت أن تقييم أي تجمع فني، سواء كان فناناً ومخرجاً أو فناناً ومنتجاً، أو غير ذلك من صناع العمل «يعود للجمهور والنقاد إمّا بقبوله أو الإحجام عنه».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد