اعتزال الفنان راشد الماجد.. الجمهور قلق على سندباد الأغنية العربية

انتشر خبر اعتزال الفنان السعودي راشد الماجد الغناء، رغبة منه في “التوبة”، كالنار في الهشيم عبر السوشيال ميديا، ما جعله يتصدر مؤشر البحث العالمي جوجل.

ودشن محبي وجمهور الفنان راشد الماجد، واسم #راشد_الماجد، ليعبروا عن حزنهم بسبب الاعتزال، ومنهم من رحب بالقرار والعودة إلى طريق التوبة.

ولم يصدر أي تعليق من قبل الفنان السعودي عبر حساباته في مواقع التواصل بشأن حقيقة اعتزاله حتى الآن.

وتأتي هذه الشائعة بسبب غياب الفنان السعودي عن الغناء منذ عام، وذلك إثر أزمة صحية ألمت به.

فيما ظهرت تصريحات من مدير أعمال الفنان حسن طالب أن راشد الماجد كان في فترة علاجية، وطمأن جمهوره على حالته الصحية، مُشيرًا إلى أن صوته تحسن أكثر من ذي قبل، مشوقًا إياهم بعودة قريبة له، نافيًا أنباء اعتزاله.

راشد الماجد من مواليد 1969

راشد الماجد من مواليد (27 يوليو 1969)، يُعتبر من أشهر مطربي الخليج، وُلد في البحرين من أب سعودي وأم بحرينية، ويملك جواز السفر البحريني.

ولد في المنامة البحرين، وهو المولود الثاني بين أخوين و4 أخوات، ترعرع ودرس وقضى طفولته في البحرين

والدمام بالسعودية، وحصل على شهادة الثانوية منها.

يملك شركة فنون الجزيرة، وقناة وناسة وبلاتينيوم ريكوردز بنسبة 50% بالشراكة مع مجموعة إم بي سي (توضيح) وله مكاتب في الرياض والبحرين ودبي.

ويمتد مشواره الفني لأكثر من 30 سنة، استطاع خلاله أن يحصد النجاحات والإنجازات المتتالية، كما استطاع أن يضيف الكثير للفن العربي والموسيقى العربية، وبلا شك استطاع أن يكون له جماهيرية ممتدة من الخليج العربي وحتى المغرب العربي.

انطلقت مسيرته الفنية، وهو لم يتجاوز سن الـ 15 ربيعًا، تحديدًا من المدرسة حين تنبأ له أستاذه حامد الحامد بمستقبل فني باهر، واحتضنه فنيًا ورعاه ولحن له، وكتب مجموعة من الأغنيات في بداياته الفنية، أول أغنية له كانت بعنوان حلوة يالبحرينية قدمها من خلال تليفزيون البحرين في برنامج باب السندباد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد