الأول من نوعه في المنطقة «كارفور موبي مارت» المتجر المتنقل

أعلنت كارفور، عن متجر «موبي مارت» المتنقّل على متن حافلة، الأول من نوعه في المنطقة، حيث سيقوم بخدمة الزبائن بالقرب من منازلهم في مناطق سكنية عدة، على مستوى إمارة دبي، وعلى مدار ستة أيام في الأسبوع، بما يلائم احتياجاتهم.
ويوفّر «كارفور موبي مارت» للمتسوقين خيارات واسعة من احتياجات البقالة اليومية، والأغذية الطازجة، التي تشمل تشكيلة متنوّعة من المنتجات الزراعية العضوية والأطعمة المجمّدة والوجبات الخفيفة والمشروبات واللوازم المنزلية الخفيفة. وسيتضمّن مسار حافلة «كارفور موبي مارت» محطّات عدة في مجمعات سكنية، حيث ستتوقف في مواقع ومواعيد محددة على مسافة قصيرة من منازل المتسوقين.
وقال فيليب بجييون، مدير كارفور الإمارات لدى ماجد الفطيم للتجزئة: انطلاقاً من موقعنا كعلامة رائدة في قطاع التجزئة في المنطقة، نتطلع باستمرار لابتكار وسائل جديدة من شأنها أن تعزز مكانتنا ومساهمتنا في تعزيز تجربة العملاء. وهذا ما يدفعنا إلى إطلاق مفاهيم فريدة من نوعها، يمكننا من خلالها الوصول مباشرة إلى عملائنا وتلبية احتياجاتهم أينما كانوا. ويعكس «كارفور موبي مارت» التزام «ماجد الفطيم» بتقديم تجربة تسوّق مبتكرة وسلسة للمتسوّقين، من خلال توفير خدمات كارفور على مقربة من منازلهم.

ستزور حافلة «كارفور موبي مارت» العديد من المناطق في دبي، أغلبيتها من الأحياء السكنية، إضافة إلى شاطئ كايت بيتش في جميرا، ومجمّع الرحابة لسكن الموظفين الواقع على طريق دبي-العين. وتشمل قائمة وجهات الحافلة المتنقلة كلاً من: المنطقة الحرّة في جبل علي – البوابة الجنوبية، ومجمّع أكويا السكني في منطقة جونيبر، ومنطقة كلاريت، ومنطقة أمازونيا، والرحابة، وكايت بيتش، وميدان- بالقرب من سكن موظّفي «طيران الإمارات»، وقرية جميرا الدائرية، ومثلث قرية جميرا، وجزر جميرا، ومدينة دبي الرياضية – فيكتوري هايتس.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد