الإمارات تضيف وجهة جديدة لإعادة تسيير رحلات الطيران

أضافت سلطات الطيران المدني في الإمارات “لوساكا” لبرنامج إعادة تسيير رحلات الطيران، لتصل الوجهات إلى 79 مدينة حتى الآن.
وقال بيان لطيران الإمارات: أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى لوساكا (زامبيا) برحلتين أسبوعيًا اعتبارًا من 4 سبتمبر المقبل وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الناقلة العالمية إلى 79 مدينة.
ويوفر استئناف الرحلات إلى لوساكا الفرصة أمام عملاء طيران الإمارات للسفر براحة وأمان إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى، كما ستوسع إضافة لوساكا شبكة طيران الإمارات في أفريقيا إلى 9 مدن
وقالت: سوف تعمل الرحلات إلى لوساكا بطائرات البوينج 777-300ER واعتبارًا من 4 سبتمبر، ستخدم طيران الإمارات عاصمة زامبيا يومي الأحد والجمعة وتغادر الرحلة “ئي كيه 713” مطار دبي الدولي في الساعة 8:20 صباحًا وتصل إلى لوساكا في الساعة 1:30 يعد الظهر وتقلع رحلة العودة “ئي كيه 714” من لوساكا في الساعة 3:30 عصرًا لتصل إلى دبي في الساعة 12:35 بعد منتصف الليل.
ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR يعتبر إلزاميًا لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد