الاتحاد تضيف طائرة آيرباص A380 لخدمة رحلاتها إلى نيويورك

الاتحاد”تضيفطائرة آيرباص A380 لخدمة رحلاتها إلى نيويورك

أعلنت “الاتحاد للطيران”، مؤخراً عن خطتها لإضافة طائرة من طراز آيرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك ومطار أبوظبي الدولي تلبية للطلب المتزايد من قبل الضيوف المسافرين بين هاتين الوجهتين.

 واعتباراً من أوّل يونيو 2017، تعتزم الشركة ترقية خدمة رحلاتها الثانية بين أبوظبي ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك عبر تشغيل طائرتها من طراز آيرباص A380 الحائزة على الجوائز والتي تضم مقصورة الإيوان، الجناح الأوّل من نوعه في قطاع الطيران التجاري الذي يتألف من ثلاث غرف في الأجواء، إلى جانب مقصورة “مسكن الدرجة الأولى” الحائزة على الجوائز.

وتنضم الخدمة الجديدة إلى خدمات الشركة القائمة عبر طائرة آيرباص A380، لتحل محل الطائرة طراز بوينغ 777-300ERالتي يتم تشغيلها حالياً بصورة يومية على هذه الوجهة. وكانت “الاتحاد للطيران” قد باشرت باستقبال ضيوفها على متن أولى رحلاتها على متن طائرة منطراز آيرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي الدولي وأبوظبي في نوفمبر 2015.

وبهذه المناسبة، تحدّث بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلًا: “كانت الاستجابة التي حظينا بها من قبل ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين بين أبوظبي ونيويورك منذ إطلاق خدمة الرحلات قبل ما يقرب عن عقد من الزمن هائلةً، ونحن سعداء بتوسيع نطاق خدمتنا ومنتجاتنا عالمية المستوى لتصل إلى جميع ضيوفنا المسافرين من وإلى نيويورك”.

وأضاف: أن التزام “الاتحاد للطيران”، حيال ركابها في أن نكون أفضل شركة طيران في العالم، من خلال إعادة تصوّر تجربة السفر والحرص على تزويدهم بأعلى مستويات الراحة والفخامة والضيافة عالمية المستوى وذلك عند كل مرحلة من مراحل رحلتهم سواء على الأرض أم في الأجواء، وعلى امتداد جميع فئات الرحلات التي تقدمها شركة الاتحاد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد