الجسمي وديانا وداليا يشعلون أجواء حديقة البرج

أحيا الفنانون حسين الجسمي وديانا حداد وداليا مبارك أوّل أمس الخميس، حفلاً غنائياً استثنائياً بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين في حديقة البرج بدبي، حيث أمضى الجمهور ساعات رائعة على وقع أغنياتهم التي ترافقت مع عزف حي لفرقهم الموسيقية. وقدّمت الحفل الإعلامية السعودية لجين عمران، وجاء بتنظيم من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي مع شركة إعمار.
افتتحت الحفل الفنانة داليا مبارك، ومن بعدها الفنانة ديانا حداد، وكانت إطلالة الفنان حسن الجسمي مسك الختام، واستهلّها بالترحيب بالجمهور وتهنئة الحضور ومن يتابعونه من خلف الشاشات، بعيد الاتحاد الخمسين. وقال: الطموح سيبقى بـ«لا مستحيل».. وكلنا أمل وحب وسعادة بهذا الوطن وكل من يعيش على أرضه.. تهانينا لقيادتنا الرشيدة ولشيوخنا ولشعبنا بالعيد الوطني لقيام الاتحاد. وقدّم الجسمي أغنيته الجديدة «تهنئة»، من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، وتقول كلماتها: «كل عام وشعبنا في ألف خير.. والوطن في بهجته في كل عام.. وأهلنا من الكبير إلى الصغير.. في سرور وفي سعادة وفي سلام»، ليتنقل بعدها بين مجموعة من أغنياته وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي لم يتوقّف عن التعبير عن فرحته بالجسمي حتى آخر الحفل.

وتحدّث حسين الجسمي عن فرحته الكبيرة بدولته والقيادة الرشيدة وشيوخ الإمارات وشعبها والمقيمين على أرضها، وعبّر عن فخره بتمثيل الإمارات في المحافل العربية والدولية، وقال: تطلّعاتنا من تطلّعات قيادتنا وحكامنا، ننظر إلى المستقبل دائماً بكل عزم وعمل من أجل رفع راية هذا الوطن دائماً، نحن نعيش هنا والعالم يعيش معنا على هذه الأرض الطيبة. وأضاف: رحم الله المؤسّسين الذين قدّموا لهذا الوطن أجمل نظرة مستقبلية وصلنا إليها اليوم بفضل الله ورعايته، ومن بعده عزّ وجلّ، حرص وعمل وجهد وتكاتف القيادة والشعب.. وطموحنا كبير ولا يزال مستمراً، والخمسون عاماً المقبلة ستشهد.

وحول تعاونه مع أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، عبّر الجسمي عن فخره الكبير، وقال: تحمل أشعار سموه دائماً، رسائل ترسم أجمل صورة بأجمل تعبير، وأتشرّف بأن أقوم بنقلها من خلال صوتي، وهذا شرف كبير لي وأفتخر به دائماً، لافتاً إلى أنه سيقدِّم خلال الفترة المقبلة وقبل نهاية العام الجاري مجموعة من الأعمال الجديدة الوطنية والعاطفية. وذكر الجسمي أنه يستعد بكل حماس لاستقبال العام الجديد في العاصمة أبوظبي، من خلال الحفل الذي سيحييه ليلة رأس السنة في جزيرة المارية، ويشهد عرضاً للألعاب النارية التي اشتهرت بها «المارية» على مدى السنوات الماضية.

دوام الاستقرار
بدأ الحفل مع الفنانة السعودية داليا مبارك على أنغام أغنية «الله يا دار زايد»، ثم أدّت مجموعة من أغنياتها، وعبّرت لـ«الاتحاد» عن فرحتها الكبيرة بمشاركة دولة الإمارات احتفالاتها في هذه المناسبة العظيمة. وقالت: نعيش دائماً ونشارك إخواننا وأخواتنا فرحتهم بعيد الاتحاد الذي يُعتبر رمزاً للفخر، وأنا سعيدة بوجودي اليوم في دبي وأمام هذا الجمهور الذي نفرح لفرحه. وقدّمت تهانيها إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، متمنية دوام الأمن والأمان والاستقرار والتقدّم.
وفي الفقرة الثانية صعدت إلى خشبة المسرح الفنانة ديانا حداد، مرتدية ثوباً إماراتياً ووشاحاً يرمز إلى المناسبة الوطنية، وقدّمت مجموعة من أغنياتها اللبنانية والمصرية والخليجية، وشاركت عبرها الجمهور تفاعله وفرحته.
وقالت: «سعادتي كبيرة بإنجازات دولة الإمارات وكلّي فخر لأنني أنتمي إلى هذا الوطن الذي قدّم للعالم أجمل الصور وأكثرها إبهاراً عن التطوّر والتميّز، ولا يزال يقدِّم الكثير من المفاجآت والنشاطات التي تزرع الفخر في قلوبنا. وأضافت: كل التهاني والتبريكات أقدِّمها لأصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء عهودهم الكرام ولشيوخنا الأعزاء ولشعبنا الكريم الراقي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وأتمنى دائماً المستقبل الآمن بإذن الله.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد