الدكتور على سعيد العامري ضمن “موسوعة بصمات عربية”

أعلنت مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومنتدى المستقبل للاستثمارات العربية “FF2020AI “، عن اختيار رجل الأعمال الإماراتي الدكتور/ على سعيد العامري، رئيس ومؤسس مجموعة الشموخ لخدمات النفط، ضمن موسوعة “بصمات عربية”، تقديراً لمسيرته في دعم قطاع الاستثمارات والأعمال في الدول العربية، وتعد موسوعة “بصمات عربية ” مبادرة أطلقتها مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية ومنتدى المستقبل ، كسجل وثائقي بهدف الاحتفاء وتوثيق مسارات الإنجاز للشخصيات العربية الريادية في قطاع الأعمال ومنهجيات الإدارة للمؤسسات، والتي حققت بصمات من الإنجاز ساهمت في تسريع وتيرة التنمية العربية.
يذكر أن الدكتور على العامري أسس شركته من بدايات متواضعة منذ ثلاث عقود، لتتحول اليوم لمجموعة تضم 25 شركة، تناهز قيمة استثماراتها ما يربو فوق 700 مليون درهم سنوياً، تنشط في مجالات خدمات تصنيع أنابيب حقول النفط والغاز، وإدارة المؤسسات الاستشارية، وتوريد القوى العاملة، والمقاولات، وتأجير المعدات، وتمثيل الشركات والوكالات التجارية وتضم المجموعة نحو 650 موظف، وتباشر أعمالها – فضلاً عن الإمارات – في كل من المملكة العربية السعودية، وسوريا، وليبيا، ومصر. كما تعمل المجموعة كوكيل وممثل لعدد من الشركات الأجنبية لاسيما بقطاع البترول،. وتضم المجموعة شركات عدة أهمها، شركة الشموخ للخدمات البترولية، والشموخ للعقارات، والشموخ للاستثمار، والشموخ للصناعات.

تكريم مستحق
من جانبه قال محمد شمس الدين، رئيس مجلس إدارة مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية، ومؤسس ورئيس منتدى المستقبل للاستثمارات العربية”، أن خطى التكريم التي حققها قادة وقادات الأعمال العرب، نراها هنا بوضوح على أرض الإمارات دولة النماء والازدهار التنموي العربي، تأسساً على معطيات وبيئة إيجابية دعمتها، وأرست ركائزها الصلبة قيادة دولة الإمارات الرشيدة “حفظها الله تعالى”، وهو ما توافق مع تشرف مجموعة مجلة استثمارات الإماراتية باختيار الدكتور على سعيد العامري، ضمن موسوعة “بصمات عربية”، كونه شخصية آثرت مسيرة العمل القيادي للمؤسسات الإماراتية والعربية، وعززت من القيمة المضافة ومخرجاتها المستهدفة. كما أعلن شمس الدين، عن منح الدكتور على العامري العضوية الذهبية الدائمة لمنتدى المستقبل للاستثمارات العربية تقديراً لمسيرته في عالم الأعمال والاستثمار.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد