السر وراء تغيير شعار جوجل.. Doodle For Google 2022

غيّرت شركة جوجل العملاقة، اليوم شعارها على الصفحة الرئيسية للبحث، للصورة الفائزة بمسابقة Doodle for Google 2022، التي تجريها الشركة لطلاب المدارس الثانوية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الصورة الفائزة حملت شعار “أنا أهتم بنفسي”، وهي تعكس أهمية حسن تقدير النفس، بما له من آثار إيجابية في حياة الإنسان، خاصة فئة المراهقين والشباب. الصورة تعود إلى صاحبتها “صوفي أراكي ليو”، طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا من فلوريدا، والتي فازت بالمسابقة، وستحصل على منحة جامعية قدرها 30 ألف دولار.

عناق بين فردين من العائلة

Google أيضًا قررت عرض العمل الفائز طوال شهر أغسطس، وهو متواجد الآن على الصفحة الرئيسية لـ”Google.com” وفي متصفح “Google Chrome”.تم استبدال حرف O الثاني من Google بالصورة الفائزة، وهي تتضمن عناق بين فردين من العائلة، وباقي الحروف الأخرى التي تشكل كلمة جوجل جاءت باللون الأحمر الداكن. تقيّم لجنة الحكام في Google أولاً عند اختيار الفائز في مسابقتها، الآلاف من الأعمال المقدمة، ثم تضع قائمة مختصرة لأفضل عمل فني من كل ولاية وإقليم في الولايات المتحدة، وبمجرد اختيار فائز واحد من كل ولاية وإقليم، يتلقى الجمهور دعوة للتصويت لأعمالهم الفنية المفضلة.

سيلينا جوميز في لجنة التحكيم

تحصل Google على خمسة من المرشحين النهائيين من مختلف الفئات العمرية بعد عملية التصويت العام، بعد ذلك تقيّم لجنة التحكيم مرة أخرى، الأعمال الفنية لهؤلاء المتأهلين للتصفيات النهائية ليتوصلوا إلى اسم الفائز بالإجماع، وشكلت اللجنة النجمة الأمريكية سيلينا جوميز. وقالت الطالبة الفائزة “صوفي” بأنها تتقبل دائمًا فكرة اهتمام الآخرين بها، فهم حريصون باستمرار على مساعدتها، متابعة: “السماح للناس بمساعدتي لا يخفف التوتر والقلق فحسب، بل يسمح لي أيضًا بتحقيق أشياء لم أكن لأتمكن من فعلها بمفردي”. الامتيازات المقدمة من شركة جوجل ليست فقط للطالبة الفائزة، بل ستمنح الشركة أيضًا مدرسة “صوفي” حزمة تقنية بقيمة 50 ألف دولار.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد