الشارقة بطل الدولية للناشئين تحت 14 سنة

الشارقة بطل الدولية للناشئين تحت 14 سنة

أحرز الشارقة لقب البطولة الدولية للناشئين تحت 14 سنة، وتبعه خورفكان «الوصيف» والعربي الكويتي «الثالث»، أقيمت البطولة بملاعب نادي الشارقة بالحزانة بمشاركة 7 فرق، حيث شارك بجانب «الثلاثي المتوج»، كل من الرستاق العماني واتحاد كلباء والذيد والحمرية.
شهد حفل الختام والتويج اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وعبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء المجلس عبد الله سلطان الدح، وعبد الله بن سلطان، وسعيد علي العاجل الخبير الرياضي، ونبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، وطارق الخنبشي رئيس مجلس إدارة شركة «ريتش تارجت»، وصالح بن سليمان السلماني نائب رئيس نادي الرستاق العُماني، وحسان بن ثابت رئيس اللجنة الرياضية بنادي الرستاق.
وحصل باسم حسن المزروعي مدرب اتحاد كلباء على جائزة أفضل مدرب، وعبد الله الرشيدي «العربي»، وعبد الله مناد «الشارقة» أفضل لاعب، وحمد سلطان «خورفكان» الهداف، ووهب المزروعي «الرستاق» أفضل حارس، وبدر عاشور «العربي» أفضل إداري، وحصل الحمرية على جائزة الفريق المثالي.
وأشاد عبد الملك جاني بالنجاح الكبير للبطولة، وقال إنها حققت الأهداف المرجوة منها فنياً واجتماعياً في الشهر الكريم، وذلك من خلال التجمع الرائع بين الفرق الخمسة بالشارقة والأشقاء من الرستاق والعربي، وأشاد بحماسة اللاعبين والمستويات التي قدموها، مؤكداً أن المباريات ممتعة لكل من شاهدها، وتقدم بالشكر لنادي الشارقة على حسن الضيافة، كما شكر كل المشاركين على مساهمتهم في نجاح البطولة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد