الشركة الدولية لخدمات الدفع(“IPS”) المتخصصة في التقنيات المالية ومقرها البحرين توسع نطاق تعاونها مع شركة “بي بي سي” BPC

البحرين ولندن، 10 يناير 2023

أعلنت شركة  BPC الرائدة في تقديم حلول الدفع، عن توسيع تعاونها مع الشركة الدولية لخدمات الدفع ش.م.ب (مغلقة) (“IPS”)، التي تُعد في طليعة الشركات الرائدة في مجال معالجة دفعات الطرف الثالث ومدفوعات الشركات. وفي إطار الاتفاقية، ستتيح “بي بي سي” BPC للشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS) توسيع نطاق استخدام نظامها المفتوح المتمثل في منصة الدفع الإلكتروني: “سمارت فيستا” SmartVista.

تدعم الشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS) التي يقع مقرها الرئيسي في البحرين والمنظمة والمرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، البنوك والمؤسسات المالية لإدارة مهام معالجة المدفوعات الشاملة. منذ تأسيس الشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS) في عام 2017، تعاونت شركة “بي بي سي”  BPCمع الشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS) للمساعدة في تطوير واعتماد المنتجات لدعم البنوك وشركات التقنية المالية والهيئات الحكومية والتجار من خلال منصتها للمدفوعات الرقمية الأحدث من نوعها.

ومن خلال استخدام منصة “سمارت فيستا” SmartVista التابعة لـشركة “بي بي سي” BPC، ستتمكّن الشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS) من أداء أنشطة الدفع الأساسية التي تشمل خدمات معالجة الطرف الثالث وحلول بوابة الدفع الإلكترونية والبطاقات مسبقة الدفع والمحافظ وخدمات التحويل. كما تضمن المنصة أعلى معايير البنية التحتية وإعدادات الأمان الأكثر تقدمًا.

تشكل المجموعة الكاملة من المنتجات والخدمات جزءاً من منصة “سمارت فيستا” SmartVista الموحدة التي تساهم في تقديم حل فعال من حيث التكلفة.

وعلى مدار هذا التعاون الممتد لأربع سنوات، ساعدت إمكانات “سمارت فيستا” SmartVista المتكاملة في الاستفادة من آفاق أعمال الشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS)، وذلك من خلال اكتساب حصة كبيرة في السوق، مع ترسيخ مكانتها وحضورها كمركز للبنوك التي تتطلع إلى تحسين عملياتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

أصبحت الشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS) الآن جاهزة لاتخاذ الخطوة التالية في رحلة توسعها، ومن خلال تعاونها المتجدد مع “بي بي سي” BPC، تمكنت الشركة من توسيع مجالات استخدامها لمنصة “سمارت فيستا” SmartVista . وهذا بدوره سيدعم رحلة التوسع في الخدمات، حيث ترحب الشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS) بمزيد من البنوك في مركز المعالجة الخاص بها لإصدار البطاقات بشكل فوري، وإدارة القنوات بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي، ونقاط البيع، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، وإدارة معاملات التاجر الشاملة ومنع الاحتيال.

وتعليقًا على هذا التعاون، قال هاني الذيب، العضو المنتدب لدول لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي والعراق في شركة “بي بي سي”BPC ، “إن تمكين شركات تقنيات الدفع الأخرى لخدمة أسواقها هو أفضل ما نقوم به – ويسعدنا أن الكثير منها تستفيد من قوة وقدرة “سمارت فيستا” SmartVista لتلبية متطلبات شركات  التقنية المالية وصولاً إلى شركة معالجة الدفعات كبيرة الحجم. منذ أن بدأنا العمل مع الشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS)، استفادت الشركة بشكل كبير من قدرة “سمارت فيستا” SmartVista المتكاملة على التفويض والتحويل ومراقبة الاحتيال وإدارة المخاطر والمنازعات ومعالجة رد المبالغ المدفوعة، وإدارة أجهزة الصراف الآلي. وبالتطلع نحو المستقبل، يسعدنا أن نواصل رحلتنا مع الشركة وهي تشرع في تقديم خدمات جديدة للعملاء عبر آفاق جديدة. ”

من جهته تحدث إبراهيم جناحي، الرئيس التنفيذي للشركة الدولية لخدمات الدفع (IPS) قائلاً، “لقد أعجبنا حقًا بالتقنية والخدمات التي تلقيناها من “بي بي سي” BPC، ونعتقد بأنها قد لعبت دوراً أساسيًا في تحقيق أهداف أعمالنا. وفي ظل استمرار شركتنا في مواصلة تنفيذ استراتيجيتها للنمو، فنحن نستعين مجدداً بشركة “بي بي سي” BPC لمساعدتنا في توسيع نطاق خدمات عملائنا باستخدام منصة “سمارت فيستا” SmartVista. لقد أثبتت التقنية قدرتها على معالجة الدفعات بكل سلاسة، ونحن على ثقة من أنها ستواصل الوفاء بوعدها “.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد