الشيخ سالم القاسمي يبارك لمنتخب مصر فوزه بذهبية شباب بطولة العالم للمبارزة

قدم المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي تهنئته، وتهنئة الاتحاد العربي للمبارزة، للمنتخب الوطني المصري لرياضة سلاح سيف المبارزة، لحصاده مؤخراً على ذهبية شباب بطولة العالم لسلاح المبارزة، والتي أقيمت على أرض دولة الإمارات مؤخراً.
وقال الشيخ سالم في حديثه لمجلة استثمارات الإماراتية : لا شك أنه لدلالات ذلك الإنجاز وقفة أشادة وتقدير منا جميعاً كمسؤولين عن تلك الرياضة الراقية، في جل الدول العربية، حيث أخص بالتهنئة كافة الأخوة لمسؤولين والقائمين على رعاية الرياضة في بلدنا الثاني مصر، وقيادتهم ممثلة في أخي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة وكذلك الأخ عبد المنعم الحسيني.
وذكر الشيخ سالم القاسمي، ان حصاد ذلك الفوز، يتأتي كترجمةً لخطط صائبة من الإدارة المشرفة، وكذا جهد وعرق بذله اللاعبون متحلين بإرادة الفوز ورفع شأن تلك الرياضة مصرياً وعربياً لأفاق العالمية.
مؤكداً أن من شأن تلك الانتصارات أن تمثل وقوداً دافعاً لمزيد من التقدم والتطور وتحقيق الانتصارات تلو الانتصارات في الأعوام والبطولات المقبلة ومن شأنها بث الثقة في نفوس اللاعبين العرب وقدرتهم على تحقيق المزيد من النجاح والنصر لأنفسهم ولبلدانها ولوطننا العربي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد