الطرق .. تمديد مجانية المواقف العامة في دبي حتى 25 أبريل

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن تمديد فترة مجانية المواقف العامة بالإمارة حتى 25 أبريل الجاري، تزامناً مع تمديد فترة التعقيم ضمن برنامج التعقيم الوطني.

وكانت الهيئة أعلنت أن المواقف العامة في دبي ستكون مجانية ابتداء من 31 مارس الماضي ولمدة أسبوعين، وأعلنت مجدداً عن تمديد مجانية المواقف من 5 أبريل لمدة أسبوعين أي حتى 18 أبريل، بالتزامن مع تطبيق الإجراءات الوقائية المتبعة خلال الفترة الراهنة.

وتتضمن المواقف العامة في دبي مواقف المركبات المدفوعة المتوافرة في الشوارع والطرق والساحات في الإمارة، والتي تخضع للإشراف والرقابة من قبل هيئة الطرق والمواصلات، وتحمل المواقف العامة في دبي رموزاً لتقسيمها إلى مناطق تشمل: A، B، E، F، حيث تدل تلك الرموز على أوقات وتعرفة استخدامات المواقف العامة.

ويتسم نظام المواقف العامة في دبي بالعديد من المواصفات الذكية، كتخزين بيانات المركبات، وتنبيه المفتشين لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المركبات غير الملتزمة بالقانون.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد