الفنانة البحرينية وفاء مكي تطالب جمهورها بالدعاء لابنتها ..بعد تعرضها لحادث مروع

تعرضت ابنة الفنانة البحرينية وفاء مكي لحادث سير مروع، ونقلت على إثره إلى المستشفى، وتصدرت وفاء مكي محركات البحث بعد مطالبتها جمهورها بالدعاء لابنتها.

حادث ابنة وفاء مكي

ونشرت الفنانة البحرينية وفاء مكي مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام توضح فيه تفاصيل الحادث المروع الذي تعرضت له ابنتها، وظهرت سيارة ابنة وفاء مكي وهي محطمة بالكامل.

وعلقت وفاء مكي على الفيديو، قائلة: دعواتكم حق بنتي شهد حالتها حرجة.

حالة شهد ابنة وفاء مكي

وصدمت وفاء مكي متابعيها بنشر مقطع فيديو لحادث سيارة لابنتها شهد بعدما اصطدمت بالسياج الحديدي لأحد الشوارع الرئيسية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام؛ حيث ظهرت السيارة مهشمة بالكامل. في حادث مروع

كما نشرت وفاء مكي صورا وفيديهات عبر الحالة الخاصة بها على إنستجرام لابنتها وهي مستلقاة على سرير أحد المستشفيات، داعية “يا الله إنك تحفظ لي بنتي”، ونشرت فيديو آخر يظهر مدى تهتك السيارة معلقة “لا إله إلا الله اللهم لا اعتراض”.

مرض وفاء مكي

جدير بالذكر أنه استأنفت الفنانة البحرينية وفاء مكي، نشاطها الفني من جديد من خلال مسرحية خبر أسود المقرر عرضها رابع أيام عيد الأضحى المقبل؛ حيث توقفت وفاء مكي عن أعمالها الفنية منذ فترة، لإجرائها عملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم.

وظهرت وفاء مكي في مقطع فيديو من كواليس مسرحية “خبر أسود”، نشرته عبر حسابها الرسمي على ” انستجرام”، ويعتبر ظهورها هو الأول بعد تعافيها وعودتها للساحة الفنية. وكتبت وفاء على مقطع الفيديو الذي نشرته تعليقاً ..قائلة ” اتش دبليو ميديا.. تقدم المسرحية الإجتماعية الكوميدية”.

مسرحية وفاء مكي الجديدة

جدير بالذمر أن آخر أعمال وفاء مكي مسرحية ” خبر أسود” مقرر عرضها رابع أيام عيد الأضحى، وتضم عدداً من النجوم بجانب وفاء مكي منهم نورة البلوشي، بودانه، نواف النجم، سيد حميد، علي خاتم .وآخرين ، والمسرحية من إخراج حسين الجمري ومن تأليف محمد البردولي.

ويذكر أن آخر أعمال وفاء مكي مسرحية “لا تشنج” من إخراج حسين العويناتي، وبطولة أحمد محلي وفاطمة عبد الرحيم، كما شاركت وفاء مكي في الموسم الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل “عين الذيب” من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد