الفنانة السعودية ريم عبد الله تقلد رضوى الشربيني بطريقة ساخرة

الفنانة السعودية ريم عبد الله تقلد رضوى الشربيني بطريقة ساخرة

في حلقة جديدة من برنامج “ستوديو 22” الساخر المذاع على قناة MBC1، انتحلت الفنانة السعودية ريم عبد الله شخصية الإعلامية المصرية الشهيرة رضوى الشربيني.

تبنت ريم إطلالة مشابهة لرضوى، بشعر مستعار أسود طويل وبنمط مماثل من الملابس، وكانت حريصة على تقليد حركات لغة جسد رضوى.

شجعت ريم كل امرأة تضايق أي رجل باللجوء إلى خاصية “البلوك” قائلة: “أريد أن أخبرك بكلمات مهمة جدًا لكل ستة في العالم. حياتك.”

تلقت ريم اتصالاً من أحد المستمعين قال فيه: زوجتي تضربني لأنني لا أريد مشاهدة المباراة. فأجابت: “لماذا تزعجها !!” اخرج، دع المرأة تعيش حياتها. يا له من هراء! “

المشهد الذي قدمته ريم الليلة جاء من حلقة سابقة من برنامج “هي وبس”، قدمت خلالها الشربيني حلاً لفتاة صنع عشيقها لها كتلة بعد أن كانتا على وشك خطوبتهما.

في ذلك الوقت نصحتها رضوى بعمل “حجب” عن الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الرد على مكالمات والدته أو مكالمات والده. إذا عاد الشاب ليطلبها مرة أخرى، فإنها “ستقدم قدمًا وتهيئ له الظروف”.

وحظي تقليد ريم عبدالله للشربينى بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وانتشر المقطع على نطاق واسع بين المتابعين.

وخلال الحلقات الماضية قلدت الفنانة السعودية ريم عبد الله الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ومصممة الموضة رهف القحطاني والفنانة إلهام علي، وحظيت بإشادة واسعة من الجمهور الذي أكد مدى براعتها في الأداء. من الشخصيات.

و “ستوديو 22” برنامج كوميدي سعودي تدور قصته حول قناة فضائية على وشك إعلان إفلاسها. في “استوديو 22″، تجري الأحداث والمواقف في إطار كوميدي ساخر.

يذكر أن مسلسل “ستوديو 22” بطولة عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز، ريم عبدالله، خالد فراج، ريماس منصور. إخراج محمد دهام الشمري وتأليف خالد فراج.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد