الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر تعلن طلاقها عن زوجها يعقوب الفرحان

فاجأت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان، في نبأ صدم الجمهور خاصة بعد الرومانسية التي ظهر بها الثنائي ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان.

وأعلنت ليلى اسكندر خبر طلاقها بالصدفة غير متعمدة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتعليق إحدى متابعات ليلى اسكندر التي سألتها عن زوجها يعقوب الفرحان،

وردت ليلى إسكندر على التعليق، لتعلن أنها انفصلت عن زوجها يعقوب الفرحان، وعلقت على متابعتها قائلة: «سنجل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله، أنت وين زوجك».

وتفاعل جمهور الثنائي على خبر طلاق ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان، ولم يأخذوه على محمل الجد، وبدلًا من التعاطف معها، هاجمها الجمهور، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تعلن بها ليلى إسكندر الانفصال عن زوجها يعقوب الفرحان.

جدير بالذكر أن ليلى إسكندر ربطتها علاقة حب ورومانسية مع زوجها يعقوب الفرحان، حتى اعترف الممثل السعودي بزواجهما عام 2015 بعد عامين من الزواج العرفي.

ورزق الثنائي بطفل عام 2018، وأسموه يوسف، وارتبطت علاقة رومانسية وقصة حب عميقة بين اللبنانية ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان.

ليس الانفصال الأول لليلى إسكندر

جدير بالذكر أنه في يونيو لعام 2020، خرجت الفنانة اللبنانية قائلة، “أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان”.. بهذه الجملة المقتضبة، وبلا تفاصيل، كشفت المطربة اللبنانية ليلى إسكندر، عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، وذلك عبر حسابها على موقع سناب شات، حيث كتبت الجملة ونشرتها على خلفية سوداء اللون.

وأقامت ليلى إسكندر، في المملكة مع زوجها يعقوب الفرحان، قبل انفصالهما، وذلك بعد مرور ما يقارب 6 سنوات على زواجهما. ولم تخل أجواء الإثارة عن تلك الزيجة، خاصة وأنها بدأت سرية قبل أن يقوم يعقوب الفرحان، بالإعلان الرسمي بعد مرور عامين على زواجهما، وقبل سنتين وتحديداً في 2018، رزق الزوجين بابنهما الوحيد يوسف، الذي يبلغ من العمر عامين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد