الفنانة بلقيس فتحي: فارس أحلامي لا يغار مني

الفنانة بلقيس فتحي: فارس أحلامي لا يغار مني

حلت الفنانة بلقيس فتحي ضيفة على برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني، والذي يذاع عبر فضائية sbc وكشفت بلقيس عن مواصفات فارس أحلامها مشيرة إلى أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى في هذه الفترة، وأن فارس أحلامها لا بد أن يكون مُستقلاً مادياً وداعماً لها ومتقبلاً لشهرتها ولا يغار من عملها في الفن.

مواصفات فارس أحلامي
وقالت بلقيس فتحي “أريد زوجاً يكون سنداً لي ومستقلاً مادياً وداعماً ومتقبلاً لشهرتي ولا يغار من عملي بالفن، وألا يكون عنده حب تملك وسيطرة لأن هذه الأشياء لا تظهر في البداية وإنما بعد الزواج عندما تغلق الأبواب مما يوثر عليّ نفسياً“.

وتابعت: “من الصعب أن أتزوج رجلاً ثرياً مقابل أن أترك عملي أو يفقدني شغفي وحبي للفن، لكن في هذه الفترة أنا متخوفة من الزواج بنسبة كبيرة“.

سبب الانفصال
وعلى صعيد مُتصل رفضت بلقيس فتحي الإفصاح عن سبب انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال سلطان عبداللطيف، لكنها في الوقت نفسه لفتت إلى أن الانفصال حدث بسبب عدم التفاهم خلال السنة الأولى من الزواج مثلما يحدث مع معظم الأشخاص وأنها تكن له كل الحب والاحترام.

وقالت: “الزواج الأول بنايف هزازي لا يحسب عليّ زواجاً فلم نعش في بيت واحد كانت فقط خطوبة، أما الزواج الثاني وعلاقتي بالزوج السابق سلطان عبداللطيف جيدة بسبب وجود ابن بيننا، نحن في مرحلة سلام مع أنفسنا“.

حفل العرس
من ناحية أخرى قالت بلقيس فتحي إنها تحب ليلة زفافها بكل تفاصيلها وأنها تشاهد الفيديوهات حتى الآن لافتة إلى أن تكاليف الزفاف بلغت 3 ملايين دولار منها 300 ألف دولار للفستان وحده.

وصرحت بلقيس عن رغبتها أن تهدي فستانها لإحدى الفتيات ممن لها ظروف خاصة مختلفة عن بقية الفتيات، وقالت إنه نداء منها لكل فتاة ترى أنها الأحق بفستانها الذي نفذته المصممة السعودية تيما عابد.

يذكر أن بلقيس قد طرحت أغنية “صابرة” باللهجة المغربية التي تصدرت تريند اليوتيوب في عدد من الدول الأوروبية والعربية لعدة أيام، وهي من كلمات يونس آدم وألحان مروان أصيل وإخراج عبدالرفيع عبديوي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد