الفنانة رنا سماحة: “تامر حسني مبينامش.. مشروع يجب أن يُدرس”

تحدثت الفنانة رنا سماحة عن الفنان تامر حسني ومواهبه المتعددة وتطويره من نفسه طوال الوقت.

وقالت رنا سماحة خلال حلولها ضيفة على برنامج “ع الوعد”: “تامر حسني من أقرب الفنانين لقلبي، على المستوى الفني تامر حسني مشروع يجب أن يدرس كفنان، لأنه من أكتر الفنانين اجتهاداً شوفتهم في حياتي.. مابينامش”.

وتابعت: “لما كنت بستضيف حد من اللي بيشتغلوا مع تامر حسني واسأل إيه الحاجة المميزة فيه كلهم أجمعوا إنه 24 ساعة صاحي وموجود علطول، ولما سألته قالي إنه بينام ساعتين ويصحى.. بيخاف فكرة أو حاجة تفوته”.

وواصلت “سماحة” قائلة: “تامر حسني بيشتغل على نفسه.. يرقص ويغني ويمثل ويألف وناجح في كل حاجة، وعلى المستوى الشخصي من الناس الجدعة جداً ميتأخرش على حد، وله مواقف مع ناس كتيرة.. لما عزمته على فرحي جه وغنى وقلب الدنيا بدون مقابل”.

في سياق آخر، أعلن الفنان تامر حسني، بدء تصوير أحدث أفلامه بعنوان “تاج”، مع المخرجة سارة وفيق. ونشر تامر صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق:” مع المخرجة الجميلة سارة وفيق رجعنا امبارح نستكمل تصوير فيلم تاج، فيلم صعب أوي بشكل مش طبيعي بس إن شاء الله المصريين قدها، وهشرح لكم قريب في بوست تاني حاجة مهمة أوي وليه بقول كده”. يذكر أن آخر أعمال تامر حسني فيلم “بحبك” من بطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وغيرهم من الفنانين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد