الفنانة ريهام عبدالغفور تعرضت للتحرش وأنا عندي 6 سنين

أدلت الفنانة ريهام عبدالغفور بعدة تصريحات مثيرة عندما حلت ضيفة في برنامج ABtalks، مع أنس بوخش على اليوتيوب.

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن قصة تعرضها للتحرش من شخص كبير في السن من أقاربها.

وقالت ريهام: إنها كانت أصغر أشقائها، وكانت دلوعة الجميع في عائلتها، حتى تعرضت لصدمة كبيرة، ومرورها بتجربة أشبه بالتحرش من قبل شخص مقرب من عائلتها، كما أنها اعترفت بالأمر لزوجها فقط، ولكنها قررت أن تحكي الموضوع على الملأ بعدما شفيت منه بعد مرور نحو 40 عامًا، حيث تعرضت لهذه الأزمة وهي في عمر 6 أو 7 سنوات.

وتعلمت من هذه الأزمة عدم ترك أبنائها في يد أي شخص سوى عائلتها المقربة، ولم تعد تثق في أي شخص بعد هذه الأزمة، التي كانت صادمة بالنسبة لها.

واعترفت أنها تعرفت على إحساس الشماتة وهي في سن صغيرة بعدما علمت بوفاة هذا الرجل قائلة: لما الشخص ده مات فرحت وده مش طبيعي بس  حسيت إنه أخيرًا، لأنه كان غليظًا وأنا كنت جبانة ولما بشوفه بنزل أستخبى تحت السفرة.

وأضافت ريهام عن والدها: أنا مخذلتش أبويا في حياتي وابني يوسف بيدرس سينما في فانكوفر، كما أن زوجي الثاني عالجني نفسيًا والأول كان آخر واحد أحكيله مشاكلي، لأني كنت صغيرة ومحدش قالي أننا مش ند لبعض.

وكنت رفيعة جدا وأنا صغيرة وبذلت مجهود كبير عشان أتخن، كان عندي أزمة ثقة بسبب وزني.

وعن عمليات التجميل، قالت ريهام: عندي تجاعيد أكبر من سني ودي وراثة عن أمي، بس بخاف من عمليات التجميل بسبب شغلي وأخاف أفقد التعبير.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور هو مشاركتها في مسلسل “منعطف خطر” الذي تكون من 15 حلقة ويعرض عبر منصة “شاهد vip”، وكان تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ومن بطولة باسل خياط  وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وحنان سليمان.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد