الفنانة شيري عادل: الحب أساس الزواج وبكيت بسبب طارق صبري

كشفت الفنانة شيري عادل خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى الأغا” ببرنامج “صدي الملاعب” عبر قناة mbc 1 عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية بعد زواجها من الفنان طارق صبري.

تصريحات شيري عادل

قالت شيري إن آخر مرة بكيت فيه كانت بسبب زوجها طارق صبرى، كما كشفت أنها إذا لم تكن ممثلة لكانت ستصبح طبيبة، وفي حال سافرت بمركبة فضائية، قالت: “أفضل أن أكون مع أمي وطارق، أخي أحمد، وإنجي وجدان”.

وأضافت: “أنا شخصية غيورة جدا وأرى أن الحب أساس الزواج ودائما ما استشير والدتي في قراراتي الشخصية وزوجي أيضا”.

وذكرت شيري عن كواليس أعمالها الفنية أن فكرة ترتيب الأسماء تفرق معها كثيرا وأن النص أساس نجاح أي عمل، وأوضحت أنها لا تعتبر نفسها نجمة شباك.

وأوضحت أن الفن به “شلليه” وأن هناك صداقات حقيقية في الوسط الفني وأنها تثق في الناس سريعا.

وأكدت شيري عادل أنها لا تفكر في إلغاء أي تجربة من تجارب حياتها وإذا مرت بيوم سيء تشاهد فيلم أبيض وأسود حتى تتحسن نفسيتها.

وفى أكتوبر الماضى فاجأ النجمان شيري عادل وطارق صبري جمهورهما بعقد قرانهما وسط حضور الأهل والأصدقاء ليكونا أحدث عروسين بالوسط الفني.

يذكر أن شيريت عادل شاركت في رمضان 2023، بالمسلسل الإذاعي “صلاح التلميذ” وبث على راديو النيل في تمام الساعة الخامسة مساء يوميا، بطولة أكرم حسني، عمرو عبد العزيز، مصطفى غريب، إبرام سمير.

آخر أعمالها

يذكر أن أخر أعمال شري عادل مسلسل “جروب الدفعة” من بطولة شيري عادل، محمد عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، أحمد ماجد، بسمة داود، صفاء الطوخي، إيمان الشريف، وئام مجدي، سيناريو وحوار عمرو أبوزيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ويتكون من 15 حلقة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد