الفنانة صفية العمري: تعرضت للنصب باسم الشيخ الشعراوي

روت النجمة المصرية الكبيرة صفية العمري، تفاصيل تعرضها لعملية نصب قبل أكثر من 25 عاماً، حصل خلالها بعض الأشخاص على أموال منها باسم الشيخ محمد متولي الشعراوي.

وأوضحت صفية في تصريحات تلفزيونية، أنها حين أدركت أن من حصلوا على أموال منها لا علاقة لهم بالداعية الشهير، تواصلت مع الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام وتوجهتا لزيارة الشيخ الشعراوي وأخبرتاه بالأمر، نافية أن يكون قد ضغط عليها بشأن ارتداء الحجاب، بل تعامل بكل ود.

على صعيد آخر، كشفت صفية العمري سبب عدم تكرارها تجربة الزواج مرة أخرى، موضحة أنها لم تتزوج سوى مرة واحدة بسبب حبها لأولادها، إذ رفضت أن تتسبب لهم في أي ضرر بزواجها من شخص آخر بخلاف والدهم، مشيرة إلى أن أولادها يشعرون بالغيرة تجاهها، وبالتالي لم يكن من السهل أن تتخذ هذا القرار.

وأشارت النجمة المصرية إلى أنها تشعر بالغدر بسبب تجاهلها فنياً، قائلة: «يتعاملون معي باعتباري اعتزلت الفن رغم أنني لم أعتزل، لم يجبروني على الاعتزال لكن كل الأدوار التي تُعرض عليّ سيئة ولا تليق بي».

كما أكدت أنها لم تكوّن ثروة مالية من عملها في الفن، ولم تكن تفكر في المستقبل، قائلة: «أنا وكل أبناء جيلي والجيل الذي يسبقنا كنا نعمل طوال الوقت ولم نفكر في تجميع المال للمستقبل نهائياً».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد