الفنانة فيفي عبده في ضيافة الإعلامي علي ياسين ببرنامج «كتاب الشهرة» السبت المقبل

تحل الفنانة فيفي عبده، ضيفة على برنامج «كتاب الشهرة»، الإعلامي علي ياسين، في أول حلقات من الموسم الجديد منه، يوم السبت المقبل 14 يناير، عبر  قناة «الجديد» اللبنانية.
ونشرت فيفي عبده، برومو حلقتها على حسابها الرسمي على “انستجرام” قائلة: «انتظروني في أول حلقة من السيزون الجديد من برنامج “كتاب الشهرة” يوم السبت 14 يناير الساعه 9.30 مساء مع الاعلامي علب ياسين، على قناة الجديد اللبنانية».
وكانت الفنانة فيفي عبده، قد أعلنت عن دخولها السباق الرمضاني 2023، من خلال مشاركتها في مسلسل «آخر الزمن»، الذي يضم باقة من ألمع النجوم ومنهم، أحمد عبد العزيز وكمال أبو ريه، ومن إنتاج علاء شاكر، وإخراج أيمن فؤاد.
وفي سياق منفصل، تلقت فيفي عبده، دعوة لزيارة معرض «أنا عربية» المقام في المملكة العربية السعودية.
وأعربت «عبده»، عن سعادتها بالدعوة قائلة: «بشكركم على دعوة موسم الرياض زرت معرض أنا عربية في مدينة الرياض الجميلة في المملكة العربية السعودية».
واختتمت: «حقيقي معرض رائع ونفتخر بيه وبالمراة العربية فعلاً أثبتوا موهبتهم وعلى قد ما فيه تصاميم حديثهطة على قد ما احتفظ بالروح العربية، بحبكم وإن شاء الله أشوفكم قريب هتوحشوني».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد