الفنانة ميمي جمال عن أزمة كروان مشاكل: «لا أتابع التريندات.. وقلبي مع فلسطين»

علقت الفنانة ميمي جمال، على أزمة الشاب الشهير على «التيك توك» كروان مشاكل، الذي تم الاستعانة به في دور بمسلسل «بطن الحوت» بجانب الفنان محمد فراج وباسم سمرة، وإخراج أحمد فوزي صالح.

وقالت ميمي في تصريحاتها ، بشأن هذه القصة: «لا أتابع التريندات كثيرًا حاليًا، أحيانًا أجد أشياء جيدة، وأحيانًا سيئة، ولا أعرف شئ بشأن أزمة كروان مشاكل، وأنا بشكل عام ضد ترويج الشائعات على السوشيال ميديا».

واستكملت بشأن قضية فلسطين: «قضية فلسطين، كلنا قلوبنا معهم، وكلنا داخلنا حزن، والمهرجان هذا العام مُقام بشكل محترم، وأنا لا شئ في يدي إلا الدعاء لهم ولكل الشهداء في غزة».

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يقام في الفترة من 25 نوفمبر وحتى ٣٠ نوفمبر وتحمل اسم الدورة الدكتورة سميرة محسن، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويترأس اللجنة العليا المايسترو نادرعباسي، ويديره الدكتورة انجي البستاوي، ويقام تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني وسيادة اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد