الفنانة نادية الجندى: فيه ناس بتدفع فلوس عشان يكتبوا عني شائعات

تحدتث الفنانة نادية الجندي في حوار مع الإعلامي رامي رضوان على قناة «dmc» ،خلال فعليات مهرجان القاهرة للدراما .

وتابعت الفنانة نادية الجندي عن تكريمها :«التكريم ده شي جميل بيدي للفنان طاقه إيجابية ودفع قوي أنه يستمر ويجيد ويتحمل الصعاب التي نواجها في مهنة الفن، والتكريم بيسعد أي فنان تقديرا لمجهوده ومشوارك وتاريخك».

وأضافت :«مفيش بيني وبين نبيلة عبيد مشاكل، الناس بتحب تهوي على النار، نبيلة فنانة جميلة ومحترمة وعشرة عمري».

وتابعت نادية :«الفن اخلاق الفنان يجب أن يكون على خلق قبل انا لايكون فنان، زمن الفن الجميل زمان كان كل الفنانين يحبو بعض ويسألوا على بعض، دلوقتي في بعض الفنانات بيأجروا سوشيال ميديا بالفلوس للجان الكترونية ،عشان يهاجموا أي فنان ناجح».

وتابعت :«كل ده ميأثرش في نجومية فنان رجله راسخه وعنده تاريخ محفور في قلوب الناس، طبعا هذهه المهاجمات نوع من الفشل والحقد، ومن المفروض أن الفنان ده يكون لديه مواصفات الفنان أن يكون راقي وعلي خلق ويحب الخير لزملائه».

واستكملت :«دائما أواجه هذه المشاكل في ناس بتدفع فلوس عشان يكتبوا عني اخبار كاذبه وشائعات ويكبروا سني»،ومازحها رامي رضوان قائلا «ليه بيزودوا في سنك أكثر من 20 عاما؟ ،لترد نادية ضاحكة :»لا كده هزعل قصدك 18».

وأضافت :«الفنان مش بسنه الفنان بأعماله عمل ايه وبصماته وتاريخه ايه».

واختتمت حديثها قائلة :«المهرجان مهم جدا في هذا التوقيت ،لأن الدراما هي القوى الناعمة المؤثرة في تكوين وجدان الشباب والاطفال والاسره المصرية، ويجب على الدولة أن تهتم كثيرا والمهرجان هيخلق نوع من التنافس والحماس، والمنتجون بدأوا يصنعوا أعمالا جادة وهادفة تسري الساحة الدرامية».

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد