الفنانة نجوى كرم تخطف الأنظار بلوك رائع واناقة عالية

الفنانة اللبنانية نجوى كرم كشفت عن مجموعة جديدة لها من صورها عبر حسابها على انستغرام، ظهرت فيها من داخل سيارتها وقبيل استعدادها لإحياء مناسبة، فأطلت ببدلة بيضاء أنيقة صيفية، وما كان لافتاً هو التغيير البارز الذي بدا على ملامح وجهها مقارنة بصورها السابقة.

ظهرت شمس الأغنية اللبنانية بملامح وجه مصقول وشبابي، وبدا ذقنها خاصة منحوتاً على شكل مثلث حيث يعتبر هذا الشكل من المقاييس الجمالية الرائجة بين النجمات اللواتي يحرصن على أن تكون أذقانهن مروّسة مع الحنك العريض فيما يعرف بتقنية الذقن المنحوت والتي تعتمد على حقن الفيلر في الحنك وتذويب الدهون في أسفل الذقن وهي تقنية مماثلة لإجراء تكساس.

يبدو بالتالي الوجه بهذا الإجراء، بمظهر أكثر شبابي وبدون أي ترهل من ناحية الذقن المزدوج، كذلك يبدو مشدوداً مع العنق بهيكلية محدّدة لأطراف الوجه حيث باتت هذه الصيحة التجميلية منتشرة بين النجمات.

وانقسم الجمهور حول رأيهم بالتغيير الجديد لملامح نجوى كرم، بين من اشاد بخطوتها بكونها تحافظ على شبابها وتواكب الموضة التجميلية بما يراعي اتجاهات الموضة السائدة بعالم التجميل والذي بات يفرض مقاييسه على النجوم، وبين من رأى بأن ملامح نجوى كرم القديمة كانت أكثر جمالا وطبيعية مقارنة بإطلالاتها في الاعوام الأخيرة بعد دخولها باب التجميل.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد