الفنانة هند عبدالحليم ترد على شائعة ابتعادها عن الفن: “أنا متجوزة بس عايزة اشتغل”

تحدثت الفنانة هند عبدالحليم عن أمنياتها في مجال التمثيل بأداء أدوار متنوعة عما اعتادت عليه الفترة الماضية، وعن كيفية مواجهتها الشائعات التي أحاطت بها منذ بداية عملها في المجال الفني، قالت خلال لقائها في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا على فضائية CBC، إنها تضررت من شائعة ابتعادها عن الفن بعد الزواج.

وأضافت أن هذه الشائعة كان لها تأثير عليها بالفعل ونتج عنها قلة الأعمال المعروضة عليها، وقالت: “بعد الجواز الشغل قل فعلاً ومبقاش بيجي فرص زي الأول، وحد نصحني لازم أرد على السوشيال ميديا إن ابتعادي عن الفن بسبب الجواز ده مش حقيقي خالص وان ده أثر على شغلي، وكان لازم أرد”.

وتابعت: “أنا آه اتجوزت بس بشتغل عادي جداً وعايزة اشتغل ومفيش حاجة تمنعني عن ده وإن شاء الله في مسلسل نازل الأسبوع الجاي صورته من كام شهر في لبنان وأنا متجوزة عادي جداً”.

وواجهت هند شائعة أخرى وهي دخولها التمثيل بالوساطة بسبب نجومية والدها نجم نادي الزمالك السابق، أحمد عبدالحليم، وأنها “بتاعت مشاكل في الشغل”.

كما تحدثت الفنانة الشابة عن انتمائها لنادي الزمالك، وقالت: “إحنا عيلة زملكاوية جداً وبحب الزمالك أوي وعندي انتماء للنادي”.

وعن الأدوار التي تتمنى أدائها قالت: “ممكن يجيلي دور 3 أو 4 مشاهد بس يجنني.. أنا لسه ملقتش نفسي في حاجات كتيرة ماختبرتهاش في التمثيل، وفيه حاجات بتتحط فيها دور البنت الكيوت صديقة البنت في الجامعة نفسي أخرج من جلدي وأعمل حاجة شعبي”،

وتابعت: “بحب سعاد حسني أوي بالذات فيلم صغيرة على الحب ممكن اسيب كل حاجة في ايدي واتفرج عليه”. يذكر أن آخر أعمال هند عبدالحليم حكاية “تقلها دهب”، بمسلسل “إلا أنا”، التي سردت قصص 3 من بطلات الرياضة المصرية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد