الفنانة ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بإطلالة غريبة مع أختها دنيا

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع جمهورها، صورا تجمعها مع أختها دنيا عبد العزيز، وظهرتا فيها بطريقة عفوية وغريبة، حيث نشرت الصور من خلال حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتستعد ياسمين عبد العزيز للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد تعود به إلى الشاشة الفضية بعد ابتعاد لأكثر من خمس سنوات منذ فيلمها الأخير “الأبلة طم طم” في عام 2018.

ولم يتحدد  بعد اسم الفيلم الذي تعاقدت عليه ياسمين عبد العزيز مع الشركة المنتجة التي من المفترض أن تبدأ التعاقد مع باقي فريق عمل الفيلم.

وكانت ياسمين عبد العزيز وشيرين خطفتا الأنظار بظهورهما سويا بفيديوهات كوميديا أثارت  إعجاب معجبيهما ومحبيهما الذين تداولوا الفيديوهات بشكل كبير عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

نشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام مقاطع من الفيديوهات الطريفة بأستخدام سناب شات ظهرا فيها الثنائي بشكل كوميدي ومضحك.

وتفاعل الجمهور مع تلك الفيديوهات معربين عن جمال الثنائي وانهالت عليهم التعليقات بالضحك وتمنوا لهما مزيدا من السعادة والفرح مثلما أسعدوهم.

يعد مسلسل “ضرب نار” آخر أعمال ياسمين عبد العزيز خلال رمضان 2023 وحظى المسلسل على مشاهدة عالية ونال استقطاب الجمهور نظرا للكيمياء التي تجمع العوضي وياسمين والتي تنعكس على تمثيلهما وأدائهما القوي.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شخصية جابر الذي يلاحقه أحد أبناء عمومته فيضطر إلى السفر للقاهرة ويتعرف على مهرة لتنشأ قصة حب بينهما ولكن تأتي الأمور بعد ذلك على غير المتوقع وتتصاعد الأحداث لتحمل الكثير من المفاجآت.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد